Offerna.com

وجهة نظر| السر وراء الشناوي الهارب.. ومفتي "الجبلاية" المصرية

عدد التعليقات: 4
كتبه : أحمـد سليمـان

ما يحدث داخل المنتخب الوطني والاتحاد المصري لكرة القدم هذه الأيام ربما لا يحدث في دول "آكلي لحوم البشر" كما قال المدعو حسن فريد عضو اتحاد الفشل لكرة القدم.

 

حازم إمام يخرج ويؤكد أن طبيب المنتخب حقنه بمواد مسكنة ليلعب المباراة دون علم "أطرش الزفة" المدير الفني بينما يخرج الطبيب ليؤكد أن ما فعله هو من اختصاص الجهاز الطبي وكأن كل فرد يريد أن يحمل "الوكسة" للآخر، ليخرج في النهاية أحد أكبر أندية مصر ليختم المشهد الدرامي ويؤكد أنه ضحى "بلاعبيه" عشان المنتخب "يعيش".

ننتقل لكارثة "الشناوي" التي يريد كل فرد في المنتخب أن يتبرأ منها بينما تسبب حارس الزمالك الموهوب في دخول الهدف الوحيد في مرمى الفراعنة بخروج خاطيء من المرمى.

الخطأ كان من البداية لغريب عندما رفض استدعاء الحضري رغم أن الشناوي لم يكمل آخر مبارياته مع الزمالك ومن الطبيعي ألا يستعيد كامل لياقته قبل مباراة السنغال، وصولاً إلى الجهاز الطبي الفاشل للمنتخب، انتهاءً بالشناوي نفسه الذي لم يضحي بنفسه باللعب مصاباً بل ضحى بالمنتخب.

حتى لا يتهمني أحد بمهاجمة الشناوي لأنني "أهلاوي" أؤكد أن حارس الزمالك قد يكون الأجدر لحماية عرين الفراعنة خلال السنوات القادمة، كما أنني أنفي تماماً تهمة الهرب عن الشناوي بعد دخول الهدف في مرماه، ولكني أؤكد أن تصريحه بأنه لعب مصاباً لأجل مصر هو "عبث" لأن ما فعله تسبب في الهدف والخسارة.

ومن كارثة لكارثة ننتقل للحديث عن هاني أبو ريدة "مفتي الجبلاية" والذي يتدخل في كل قرارات اتحاد الكرة بوجه جق وبدون وجه حق.

أبو ريدة خرج ليطالب بإعطاء غريب فرصة وكأنه هو "ولي أمر الجبلاية" والآمر الناهي فيها، (مش كفاية ورطتنا في مدير فني فاشل).

لن أستغرب كثيراً إن علمت أن أبو ريدة يملي الجبلاية بمواعيد مباريات الدوري ويملي "الغريب" بالتشكيل والتغييرات المطلوبة في كل مباراة.

كلمة أخيرة.. مصر في انتظار معجزة "لن تحدث" للتأهل كأفضل ثالث إلى أمم أفريقيا.. وبالتالي أفضل أن نخسر من تونس ليتم طرد المدعو "غريب" ورفاقه الفشلة.. وأحلم "مجرد حلم" أن يصاب أعضاء الجبلاية بنوبة ضمير ويستقيلوا استقالة جماعية ليتم بدء عصر جديد للفراعنة بعد أن صار المنتخب المصري في عداد "التحنيط" داخل القارة السمراء.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 22:19 كتبه: yosef sebak
EG
دلع دلع دلع الشناوي عملها وخلع
الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 16:13 كتبه: الحاج ابو كريم
EG
المنتخب يحتاج لمدرب اجنبي كي نخرج من دائرة المجاملات شرط ان يكون مدرب
علي مستوي عالي اضافه لاتحاد كره قوي ..المشكله ليس شوقي غريب..ولكن في
من اختار اعضاء اتحاد الكره اساسا والمسؤلين عن هذا الخطاء هم اعضاء الجمعيه العموميه..وكفانا مجاملات ..مصر اكبر واهم من اي مصالح شخصيه
الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 16:13 كتبه: hamooudy
EG
والله نفسي عصر سمير زاهر يرجع
الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 13:29 كتبه: SAIED
EG
فعلا معاك حق.يجب اتقالة اتحاد الكرة وتعيين مدرب صاحب شخصية قوية لان ده الللى بينفع معانا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت