Offerna.com

بالحب هنروح المولد وكأس العالم.. وخائن من يفكر فيك يا مش وطني!

عدد التعليقات: 5
كتبه : محـــمد فـــرج

بالحب اتجمعنا.. كلمة صنعت امجاد أضيفت إلى المنتخب الوطني في الإنجازات الثلاثة الإفريقية التي عادلها الإخفاقات الثلاثة التي نتألم منها حالياً، بالإضافة إلى الأشد منها فشلاً، وهو عدم التأهل إلى كأس العالم على مدار 24 عاماً من المرار، ولكن الحب كان عاملاً هاماً للاعبين في لم شملهم في عهد صاحب الإنجازات ليتتحقق المراد ويفرح الشعب المصري الذي عانى من قصة عدم الوصول إلى كأس العذاب ويعوضها نسبياً على الصعيد الإفريقي.

 

أما الآن، فهناك العديد من الغيابات سواء البدنية أو الفنية أو الخططية، والتي جاءت على يد شوقي غريب الذي إدّعى في وقت سابق أنه كان يضع الخطة لشحاتة وأن المعلم لم يقوم بالدور الفعال الذي يظنه الجميع، فصار غريب على نفس النهج القديم – إن صدق فيما يقوله بشأن شحاتة – ولم يدرك أن لكل مرحلة آلياتها وفاعلياتها الخاصة، في ظل تغير العديد من النجوم، اعتزال كثيرين، وتغيرت الخريطة الإفريقية من حوله ومازال متمسك بالعقلية المتحجرة.

ماذا لو توفى حسن شحاتة بعد عمر طويل؟ سؤال صادم بعض الشيء وغير متوقع، ولكنها الأعمار بيد الله، هل سوف نستدعيه مرة أخرى من مقبرته لقيادة المنتخب الوطني، إنه الأمر الساذج الذي يثير السخرية والضحكات، اتحاد الكرة يمضي بشكل مغاير للخريطة العالمية في كافة الاتجاهات الغير صحيحة على الإطلاق، كانوا دائماً يطالبون بوجود صف ثاني ولكن لايوجد صف ثاني في المديرين الفنيين، ماذا لو كانت الميزانية لا تسمح بوجود أجانب، ماذا لو كل الأجانب المميزين مرتبطين باتفاقات أخرى مع الأندية والمنتخبات، ماذا لو لم يكن أمامنا سوى المدرب الوطني؟؟ إذن فأين هو الآن..؟؟

يجب على الجميع إدراك التحديات المحيطة، وأن يتم الخروج من الإطار المغاير للحقيقة من حولنا سريعاً حتى لا نقع في الإطار المظلم مرة أخرى بعدم الوصول إلى المونديال ونضرب رقماً تاريخياً سلبياً كصفر المونديال السابق.. افيقوا يرحمكم الله..

حرة مباشرة:

استضاف الكابتن شوبير نجوم الزمن الجميل، والذين وصلوا إلى كأس العالم 1990 وعلى رأسهم صاحب الضربة النارية التي أذلنا بها طويلاً الكابتن مجدي عبدالغني، ولكن "ما فائدة الاحتفال بتورتة مكتوب عليها 25 عاماً، انتو بتحرقوا دمنا زيادة يعني؟؟".

حسام غالي يضع "التاتش" في كل مرة سواء في الأهلي أو المنتخب.. هل انت راض عن نفسك يا نجم بعد فذلكتك غير المعهودة؟!

المحمدي.. إيه اللي جابك هنا.. قلتها آلاف المرات وسأقولها للألف وواحد بعد مائة ألف: لا اشعر بوطنيتك على الإطلاق، عار أن ترتدي قميص المنتخب، وخائن من يفكر في استحضارك في صفوفنا مرة أخرى، فلتذهب إلى حجيم إنجلترا ولا تعود للأبد.

لماذا لم يتم وضع كهربا في الحسبان؟؟ كل ده علشان مش حبيبك.. كم أنت غريب يا ابن غريب؟؟

محــمد فـرج
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 21 نوفمبر 2014, 15:13 كتبه: ادهم الاهلاوى
EG
متجبش سيرة حسام غالى عشان غالى كان احسن واحد فى المباراة اصلا فبلاش غباء
الجمعة 21 نوفمبر 2014, 09:05 كتبه: محمد زكريا فرغلي
EG
انتبهوا من فضلكم لكلامي وياريب كلو يسمع هذا الخبر من عضو مجلس ادارة في اتحادة الكرة س يقول لعضو اخر انهم لايريدون مدرب اجنبي قوي مثل مانويل لانه يريد شروط عليهم لانهم كفاية العليهم من فضايح فلازم نبعد ذلك الاسم لانه سيطالبنا بالكثير من الارتباطات الفنية كمباريات ودية عالية المستوي ولابد من الاتيان بمدرب نستطيع ان نسيطر عليه واحنا عاوزين نسكت الراي العام حتي الازمة تهدي ونختار المدرب هذا كلام عضو اتحاد الكرة عرفتوا ان هذا الاتحاد يستاهل الحرق ياناس انا هتشل نفسي اشوف منتخبي زي منتخب الجزائر في كاس العالم ياريت كلوا يقول رايه في هذا والموضوع جيداويفهم
الجمعة 21 نوفمبر 2014, 05:59 كتبه: AHLY RUN IN MY BLOOD
EG
عالي كان في مستوي كويس جدا المشكله اننا وصلنا التصفيات بدون تشكيل ثابت للفريق لعدم وجود مباريات وديه قبل التصفيات لاختيار التشكيل الثابت للفريق واكتسابهم خبرة المباريات الدوليه وتجانس الفريق التخطيط من الاثاث احنا كنا بنجرب الاعبين اثناء النصفيات وكل مباراة لها تشكيل مختلف لا تجانس واختيارات خطا وبعض الامور الفنيه فمنلا مباراة السنغال كانت تحتاج لحسام غالي ولعب الكور البينيه لمحمد صلاح الذي يتميز بالاختراقات وليس لعب الكرات العاليه مع فريق كله اطوال واختيار المهاجم السريع والايجابي علي المرمي اللي يسبب ازعاج وارهاق المدافع وتحجيم تقدمع والايجابي علي المرميوعدة امور فنيه كان يجب التخطيط لها من قبل التصفيات وليس العشوائيه
الجمعة 21 نوفمبر 2014, 02:52 كتبه: fahmy
EG
I agree with mahmoud elsharkawy... there are no players in egypt better than a.fathy and hossam ghaly this era and if ghaly was the reason of the first goal, you substituted him and received another goal!! :) .. but ghaly can get you back in any second
الخميس 20 نوفمبر 2014, 23:35 كتبه: محمود شرقاوي
EG
كنت عارف انهم هيشيلوك الهزيمه يا غالي من سلام احمد حسن في لحظه تغيريك الشماعه بتاعت كل هزيمه لكن انا اعترف انك أخطأت لكن متشلش المتش لوحدك ثم ايه الحصل بعد كدا طلعنا عشان مفيش كوره في الوقت الحالي منتخب بلا روح ولا لعب وكان الكوره خلصت في مصر باعتزال تريكا وبركات وجمعه واحمد حسن برده يا خد حقه لكن انت يا غالي لاعب جيد جدا وننتظر منك المزيد وتعود لمستواك المعهود وبالتوفيق للنادي الاهلي وبعدين نشوف المنتخب اشوفكم الشماعه الجايه
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت