Offerna.com

فيديو| خليفة الماجيكو يخطف الثلاث نقاط للأهلي ويضمد أخطاء الشباب!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي أمام النصر بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام الممتاز قبل اللقاء الهام للأحمر أمام سيوي سبور الإيفواري بنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

بدأت المباراة بحماسة الشباب بشكل كبير في الإنطلاق إلى الأمام لخطف الهدف الأول بجدارة من بين أقدام النصر المتحفز نحو الفوز على شباب الأهلي.

قاد كريم بامبو اللاعبين في الجهة اليمنى، ليحمل في تحركاته، تحركات كافة اللاعبين الشباب، ولكن عدم انضباط الكرات، وتناغم اللعب المستمر قاد لعدم الوصول إلى الأهداف.

في الدقيقة 17 قام محمد فاروق بشن هجمة مرتدة بمجهود فردي وراوغ العديد من لاعبي النصر وقام بتسديدها خارج المرمي ليضيع فرصة هدف علي المراد الأحمر.

ظل فريق النصر متكتل دفاعياً واستطاع الخصم الظهور بشكل خطير بعد خطأ الدفاع واستغلها مهاجمي النصر وشكلوا خطورة كبيرة علي المرمي وقام أحمد عادل بالتصدي للهجمات بكل براعة.

سيطر لاعبو الأهلي علي مجريات اللقاء وقام اللاعبون بشن هجمات ظهر فيها الفردية لتنتهي كل مرة بتسديدة ليست منضبطه علي المرمي.

اضاع محمد فاروق فرصة التقدم للمارد الأحمر بعد تخبط دفاعي من دفاع الخصم ليقوم عبد الظاهر بالتمرير للاعب ويقوم بتسديدها في دفاعات النصر.

شكل فريق النصر خطورة كبيرة علي دفاعات الأهلي نظراً للكرات المرتده التي يلعب عليها الخصم وفي ظل المساحات الشاغرة في منتصف ملعب الأهلي إلا أن الدفاع تعامل مع كل هذه الكرات بشكل جيد.

لم يظهر أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي بشكل جيد نظرا لعدم تدعيمه بكرات عرضية سواء من الجانب الأيمن أو الأيسر لتختفي الخطورة الهجومية للاعب.

ظهرت العشوائية في هجمات النادي الأهلي ولم يستطع اللاعبين الوصول إلي مرمي النصر بهجمات منظمة ومؤثرة علي الخصم.

استطاع أفضل لاعبي نادي النصر من هز شباك النادي الأهلي في ق 46 من زمن المباراة، بعدما تم تسديد الكرة لترتطم في الدفاعات، وخروج غير موفق عن طريق عبدالعزيز الشاعر.

بدأ الشوط الثاني بلا جديد للنادي الأهلي، وحاول الفريق الأحمر أن يسدد من على منطقة الـ18 بدون فاعلية هجومية على الإطلاق، ليقود "ويا" لاعب النصر كرة رائعة ويرواغ الجميع من مدافعي الأهلي ويحاول وضع الكرة ولكن القائم يتعاطف مع أحمد عادل عبدالمنعم.

لم يسفر الشوط الثاني عن أي جديد في اللقاء، وحاول جاريدو أن ينقذ المباراة بنزول عماد متعب وباسم علي وتريزيجيه من أجل تنشيط الجبهة الهجومية ولكن دون جدوى.

استطاع شريف حازم أن يحصل على ركلة جزاء صحيحة بعد محاولات من الوصول إلى المرمى، وسدد عماد متعب في ق 84 وعادل النادي الأهلي النتيجة.

حاول عماد متعب التصويب من على منطقة الجزاء، ولكن الكرة اعتلت المدرجات، بعيداً تماماً عن الثلاث خشبات، ليحاول الأهلي من جديد العودة إلى المباراة بعد غياب طويل.

في كرة رائعة للغاية، استطاع أحمد عبدالظاهر أن يقوم بالخلفية المزدوجة في ق 91 ليكاد يخطف الفوز ولكن الحظ رفض أن يبتسم للاعب صاحب الكرات الطائرة.

استطاع رمضان صبحي أن يضع الكرة رائعة في المرمى في ق 96 بعد معاناة، بعدما وضع الكرة "سمكة" بشكل رائع للغاية يضع الأهلي في المقدمة، ويحقق له الثلاث نقاط الغالية.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 23 نوفمبر 2014, 22:53 كتبه: ايمن
EG
جاريدو ده اونطةوما بيفهمش حاجة في الكورة
الأحد 23 نوفمبر 2014, 22:29 كتبه: دكتور حسن
EG
يتحمل تلك المهزلة كاملة جاريدو بخطئه الجسيم فى التشكيل فلا يعقل أن يلعب مباراة بلاعبين يلعبوا سويا لأول مرة .. بجانب عدم تقديره للفريق المنافس .. ليحرق دم الملايين .. بجانب السوء المتناهى لمعظم اللاعبين.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت