Offerna.com

في خطاب رسمي.. حجب اسم الأهلي وشعاره!!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا من اللواء ياسين عبد الباري رئيس حي غرب القاهرة يطلب فيه رفع اللافته التي تحمل أسم النادي وشعاره المتواجده على البوابة الرئيسية للنادي!!.

 

ويرى رئيس الحي خلال خطابه أن ذلك يعد مخالفاً للقانون مطالباً بإزالتها فوراً.

واغضب هذا التصرف الغريب إدارة الأهلي خاصة أن الفريق يؤدي رسالة وطنية تجاه البلاد ودائماً ما يكون القوام الأساسي لجميع المنتخبات الوطنية في مختلف اللعبات الرياضية من صفوفه!.

ويستعد الأهلي بالوقت الحالي لمباراتي سيوى سبور بنهائي الكونفيدرالية ليكون أول فريق بمصر يحصده.

شاهد ايضا...

[الكشف] الذي سيقصم ظهر الكرة المصرية... لو راجل نفذه!  

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 26 نوفمبر 2014, 09:12 كتبه: Mohamed
EG
الموضوع ملوش دعوة بعطاء الأهلي وقيمته... لو اللافتة فيها حاجة مخالفة للقانون يقولوا هي ايه بوضوح وساعتها يا تتصلح يا فعلا اليافطة تتشال.. لكن الكلام الاهبل ده ملوش اي معنى ولا لازمة !!
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014, 16:03 كتبه: محمود
EG
من المعروف ان اللافتات والاعلانات علي الارصفة والطرقات لها رسوم تدفع بالاحياء والمحليات ---- ولكن -- هل رئيس الحي لم يري لافتة النادي والتي وضعت من عام 1907 حتي الان -- اشك في ذلك -- ومع ذلك يمكن ترحيل اللافتة لمساحة 20 سم داخل سور النادي ووقتها لايحق له الكلمة او الهمسة -- ولكن لماذا نثل هذه الفلسفة -- هل هو حب الظهور وتحدي النادي الاهلي علشان الناس تعرف --- انه فكر متخلف وكان من الممكن تحديد موعد والالتقاء بمدير عام النادي او مجلس الادارة بدلا من الخطاب الفاشل الذي قام هذا ال ---- بارساله عموما لك الله يا مصر من امثال هؤلاء البيروقراطيين
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت