Offerna.com

"نعمة" المظلوم الأهلوي دولياً تظهر آخيراً أمام بطل أبيدجان!

عدد التعليقات: 3
كتبه : شـــادي ألمــاظ

قائمة اضطرارية واجبارية مخيفة إلى حد ما بصحبة جاريدو إلى أبيدجان .. مخيفة نظراً لقلة العناصر التي تستطيع تحقيق الفارق مثل ما كان يحدث بالنهائيات الأفريقية في آخر نسختين تحديداً بدوري أبطال أفريقيا.

 

فالفريق يغيب عن صفوفه العديد من العناصر المخضرمة مثل" شريف إكرامي وعمرو جمال وعبد الله السعيد وعبد الفضيل "رغم سفرهم" ومحمد ناجي جدو وبالإضافة إلى الراحلين أحمد فتحي ورامي ربيعة" وغيرها من العناصر التي كانت تصنع له الفارق بمراحل عن بقية منافسيه بالقارة.

وأرى أن أهم عنصر يمتلكه الأهلي في قائمته المسافرة إلى أبيدجان هو المظلوم دولياً "حسام عاشور" الآخير اعتقد اننا جميعاً شاهدنا المعاناة الكبيرة لخط وسط المنتخب المصري خلال مباراة السنغال الأولى أو تونس الأولى أو تونس الثانية .. فالمنتخب افتقد للاعب وسط دفاعي يمتلك خبرات وقدرات على امتلاك الكرة وتوزيعها بشكل سليم.

.... شاهد منطقة وسط الملعب خلال غيابه عن صفوف الفراعنة: شاهد الحلاوة!!



كما ظهرت ايضا القيمة الكبيرة لحسام عاشور في لقاء النصر ببطولة الدوري الممتاز والذي خاضه جاريدو بلاعب ارتكاز واحد فقط وهو محمد رزق ليصبح الفريق بدون رابط بين خطوطه .. ليظهر دور عاشور المتميز الذي لا يراه البعض في عمل الربط بين الدفاع والوسط والجزء الأمامي.. ويصبح أي فريق يمتلك لاعب بقدراته في نعمة وليس نقمة اطلاقا!.

وخلال لقاء الذهاب أمام سيوى سبور.. يصبح لخط وسط الأهلي دور كبير في امتلاك الكرة والحفاظ عليها لمزيد من السيطرة وللدخول في أجواء المباراة تدريجياً.. وافساد انطلاقات والحماس المتوقع لأصحاب الأرض... واثق انه سيكون رجل المباراة الصعبة والتي تحتاج إلى التأمين قبل التفكير في التقدم والانطلاق.

كلمة آخيرة:

يجب أن ينظر الجهاز الفني بنظرة للأمام ويجهز اللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية "تجعله فائزاً" حتى لو تعادل ايجابي... خاصة أن مشهد حضور الجمهور الأهلاوي المتوقع في لقاء العودة 6 ديسمبر قد يسبب ضغط كبير على لاعبي الأهلي.. ولذلك يجب أن يكون الفريق متقدم من البداية!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 28 نوفمبر 2014, 15:14 كتبه: المايسترو
EG
انشاء الله الكنفدرالية للاهلى
الجمعة 28 نوفمبر 2014, 12:55 كتبه: صديق
EG
يا عم ارحمونا بلا حسام عاشور لعب قبل كدة عمل اية بلاش التعصب الاحمر اللى هيودينا فى داهية
الجمعة 28 نوفمبر 2014, 04:30 كتبه: احمد
EG
ربك كبير ... وان شاء الله النصر للاهلي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت