Offerna.com

4 أسباب تقود متعب لخطف لقب القاتل المبتسم من الماجيكو

عدد التعليقات: 1
كتبه : حسـين غـريب

لا شك وأن تتويج النادي الأهلي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في دقائق المباراة الأخيرة يعد من أعظم اللحظات التي مرت علي جمهور الأهلي وهو ما يذكّرنا بالطبع بهدف الماجيكو محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق في الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2006 في اللحظات الأخيرة.

 

 

 

أري أن هدف متعب لا يقل أهمية عن هدف الماجيكو إن لم يتخطاه في الأهمية والصعوبة نظراً لعدة ظروف وهي علي النحو التالي..

الإصابات والغيابات المؤثرة.. دخل النادي الأهلي مباراتي نهائي الكونفدرالية في ظروف ولا أصعب من حيث النقص العددي الناتج عن الإصابات والإيقاف، ناهيك عن الحالة الطبية السيئة لعظم لاعبي الفريق الذين خاضوا المباراة غير مكتملي الشفاء.

أول فريق مصري يحقق لقب الكونفدرالية .. نعم هي سابقة تحدث لأول مرة أن يتوج نادي مصري بالبطولة بمسماها الجديد وهو ما زاد الأمور صعوبة في حالة الخسارة لا قدر الله، فالأهلي قد لا يدخل البطولة مرة أخري لإنشغاله بدوري أبطال إفريقيا، لذلك فالتتويج بلقب جديد هو ما زاد من صعوبة المباراة بعكس دوري الأبطال 2006 البطولة التي توج بها الأهلي من قبل أكثر من مرة إل جانب العام السابق مباشرة 2005.

 البطولة علي أرضك ووسط جمهورك.. بالتأكيد خسارة لقب قاري أمر صعب جداً علي أي مشجع لاسميا إذا كان الجمهور الأهلاوي الذي لا يرضي بالهزيمة أياً كان في الداخل أو الخارج ولكن أعتقد أن الأمور تكون أصعب بكثير في حال الخسارة علي ملعبك ووسط جمهورك.

البطولة الـ 20 قارياً .. ما يزيد من أهمية المباراة وهدف متعب في اللحظات الأخيرة بالإضافة لما سبق هو النقلة النوعية التي أحدثها الأهلي من المنافسة علي الألقاب ليتخطي المستوي المحلي والإفريقي ليصل للعالمية متفوقاً علي أندية الميلان وبوكا جونيور بفارق بطولتين بعد حصوله علي اللقب ال20 وتوقف رصيد الثنائي عن اللقب 18.

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك من
هنــــــــــــــــــــــــــــا

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 07 ديسمبر 2014, 16:12 كتبه: حسين ابراهيم
EG
الاهلي حديد
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت