Offerna.com

رجاء من الإدارة خطف هذا اللاعب الفذ قبل أن يطير!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

ليس كل من لمع في الأفق يجدر له قيادة النادي الأهلي، وليس كل من تألق في كرتين، وظن في نفسه أنه "اسرع رجل في العالم" كما قال المعلق الكبير محمود بكر يستطيع أن يرتدي القميص الأحمر، ويحمل بين طياته الآمال والطموحات الكبيرة للجماهير، ويتسنى للمدير الفني أن يوظفه كما يشاء، فهناك بعض اللاعبين جاءوا إلى الأهلي ولم يقدموا سوى "قصة شعر" أو "ستايل جسم" ولم يجنوا سوى ملايين المعجبات على "الفيس بوك"، ناهيك عن الأموال التي تدخل إلى جيوبهم، وهو الرزق واللهم لا اعتراض.

 

يجب توخي الحذر قبل التعاقد مع اللاعبين المصريين، وعلى جاريدو أن يعي أنه "الإيجيبشن لييج" ليس "الليجا" التي كان يدرب فيها، وليس كل لاعب تصلح خامته للتشكيل، رغم أن الأهلي يفرض أسلوب لعبه على أعتل اللاعبين ويجبرهم على اللعب بالطريقة نفسها، ولكن هناك أشخاص لا يعرفون تطويع امكانياتهم للتوائم مع النادي الأهلي ولاعبيه.

"الرجاء من الإدارة خطف هذا اللاعب الفذ قبل أن يطير" كلمات نسمعها كثيراً من بعض الإعلاميين، وآخرين من المستشارين المقربين حول الإدارة والمدير الفني، وفي الحقيقة كلمات لا يعترف بها عالم الإحتراف، فليس كل من ذاعت نجوميته في فريق ما يتم استقدامه إلى النادي الأهلي لسد فراغ جبهة ما.

قد يكون اللاعب نجم في صفوف الفريق وعندما يتم انتزاعه ووضعه في زمرة من النجوم لا يؤدي بنفس الكيفية الجيدة، ويظل معلقاً بين السماء والأرض، لا يستطيع التناغم مع الوضع الجديد، أو يتأقلم مع الفريق، لذا على جاريدو عدم التسرع والإنفعال في الأسماء التي طالعناها خلال الفترة الماضية لاستقدامها، حتى لا نندم كما نندم حالياً على بعض الأسماء التي لم تضف للفريق جديداً.

على الجهاز الفني بالكامل معاونة جاريدو في اختيار اللاعبين الذين سوف يضيفون للفريق، وعدم الانسياق وراء نظرية أهم اللاعبين، وأفضل اللاعبين وأكثرهم خبرة وحماسة، و..... و........ الرجاء ألا تتعجلوا بضم من لا يليقون بالكيان الكبير.

 

محـمد فـرج

للتواصل:

https://www.facebook.com/Farag.figo

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 13 ديسمبر 2014, 11:58 كتبه: mido
EG
عاوزين بيكلى الاثيوبى لاعب بتروجيت وصلاح ريكو من الشرطة وابراهيم عبد الخالق سموحة
الجمعة 12 ديسمبر 2014, 22:30 كتبه: hassanarabesque
EG
Hhxvbf b able c check.c c c c no c c c c b DC b h
الجمعة 12 ديسمبر 2014, 20:14 كتبه: mohamed
EG
يا ريت الموقع يرجع زى زمان يجيب اوقات المباريات القادمة للاهلى وتعملو فيه بعض التحديثات زى جدول/ الدورى الفريق

اتمنى ذلك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت