Offerna.com

وجهة نظر: المدرب "الوحيد" الذي سيتفق عليه الجميع لخلافة غريب!

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

مدرب المنتخب المقبل مرة نجد اتجاد الكرة يحدد قائمة من المدربين ويحصرها في بعض الأسماء لاختيار أحدهم ، وبعدها بساعات يخرج بعض المسؤولين ليقولوا "من الوارد ان يكون خليفة شوقي غريب خارج هذه القائمة"!!.

 

كما وجدنا بعض التلميحات خلال الساعات الماضية تشير إلى انتظار اتحاد الكرة إلى الانتهاء من مشاهدة كأس الأمم في غينيا الاستوائية من أجل متابعة نتائج عدد من المدربين.. اذا ما فائدة القائمة التي وضعها اتحاد الكرة وحددها من البداية على اساس انه يفاضل بين هؤلاء.

للأسف فكر جاهل نشعر معه أن النتائج الغير مستقرة للمنتخب الوطني سوف تستمر في ظل عدم وجود خطة أو معايير يتم الاستناد عليها لاختيار "أهم مدير فني" في منظومة كرة القدم المصرية.

أرى أن المدير الفني القادم "المجهول" يجب أن يحظي بثقة وسائل الإعلام والجماهير مهما كانت النتائج في البداية.. ولكن اذا تعاملت معه الجماهير ووسائل الإعلام مثل ما حدث في تجربتي "برادلي –وغريب" من تشكيك مستمر في القدرات ومن هجوم متواصل في اختياراته وطريقته وعدم الصبر عليه .. فهذا يعيني أنه سيفشل قبل أن يبدأ مهمته وسنكون على موعد من الفشل الجديد في تصفيات كأس الأمم المقبلة وايضا كأس العالم.

من وجهة نظري أرى أن هناك "مدرب واحد فقط" بمعنى الكلمة الذي ستتفق عليه الشريحة الأكبر من الجماهير و وسائل الإعلام وسيمنحوه الثقة والدافع المعنوي له وللاعيبه حتى في حالة الخسارة سيقفوا بجانبه لتدراكها وتعويضها، كما ستحرص الجماهير على دعمه ومساندته بكل قوة لثقتهم في طريقته واسلوبه ونتائجه وشخصيته القوية ودرايته الكاملة بالوقع المصري وسلبياته وايجابياته...

ما اتحدث عنه حدث في نهائي الكونفيدرالية... وبمجرد أن جاءت الكاميرات عليه وهو بالمقصورة الرئيسية ، اشتعلت المدرجات بمعنى الكلمة و ردد الجميع "اسمه بكل قوة"...... اتحدث عن مانويل جوزيه.

فدعم وثقة الجمهور له .. سيمتد إلى لاعبيه ... وشنشعر بوجود غيرة على قميص المنتخب الوطني والتي للأسف اختفت وتلاشت في السنوات الماضية.

... ما اتحدث عنه توقعت حدوثه بالساعات الماضية بعد مشهد الجمهور الأهلاوي خلال استقبال جوزيه .. ولكن للأسف "اتحاد الكرة الغبي" لم يتفاوض معه.. ومازال ينتظر الفرج!!.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

القيم الإنسانية الـ9 المستخلصة من اللقب القاري العنيد!

[ كلمة لمجلس محمود طاهر].. سنخسر دوري الأبطال في حالة....؟!

[ هيديكوتي وبيبو] .. [جوزيه والماجيكو] .. [ جاريدو وفردية خليفتهم]

اقتراح... ضرورة الاستعانة عاجلاً [بالكاميرا الخفية] في طاقم جاريدو!!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 14 ديسمبر 2014, 12:24 كتبه: hassan
EG
انا مش هاقول اكتر من الى قولتو بس هاقول لازم يكون فى وقفه لاقاله اتحاد الحمير لكره القدم وشكرا
الأحد 14 ديسمبر 2014, 12:23 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
مكنش فيه أحسن من اتنين اجنبيين وحيد حليلوزيتش وده خلاص هيروح السعوديه
ومانويل جوزيه العبره مش بسن يا أستاذ باعقل والقوه الفكريه والشخصيه القياديه وهو ده اللى فاضل غير كده كولو اونطه فى اونطه ومدرب وطنى حسام البدرى أكيد
الأحد 14 ديسمبر 2014, 09:02 كتبه: عادل
EG
ما هي نتائج جوزية خارج القلعة الحمراء للأندية او المنتخبات؟
كم عمر جوزيه؟
كم انت أهبل يا الماظية ؟
الأحد 14 ديسمبر 2014, 08:45 كتبه: محمد الجنيدي
EG
جوزيه مدرب محترف ذو شخصية قوية وهو اقوي من اي شخص في اتحاد الكرة لذلك لن يرشحوه لانهم يريدون شخصا يوجهونه هم وهذا احد اسباب سوء الادارة ليس فقط في اتحاد الكرة ولكن في كل مجال .
الأحد 14 ديسمبر 2014, 00:56 كتبه: محمدسع
EG
اتحادالكرةهيجيب مدرب كفيء
الأحد 14 ديسمبر 2014, 00:33 كتبه: Tarek Mohamed
EG
مع احترامى لكاتب المقال لكن اتحاد الكوسة مستحيل يفكر فى الاسطورة(مانويل جوزيه)لعدة اسباب منها:1-هما عايزين مدرب زى برادلى وغريب ملهوش شخصية ويسمع الكلام يمين يمين شمال شمال؛2-طبعا ده غير متوفر فى جوزيه صاحب الشخصية القوية واللى بيرفض ان اى حد يدخل فى شغله او يقولو اعمل ومتعملش وميقدروش يفرضو عليه مباريات ودية يلعبها عشان ياخدو هداية وساعات "جوزيه يمسك المنتخب لما ابليس يدخل الجنة"
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت