Offerna.com

[ 5 مواقف تكشف] مجلس طاهر يواصل ضرباته "المهذبة" ضد منافسه الأبيض!

عدد التعليقات: 11
كتبه : شـــادي ألمــاظ

سياسة جديدة اثبتت نجاحها يتبعها "مجلس محمود طاهر" خلال قيادته للسفينة الحمراء دون الانشغال بأي أمور تافهة آخرى تعطل مسيرته.

 

ظهرت هذه السياسة الغير تصادمية في العديد من الموقف والتي ظهر بها اسلوبه الراقي في تجنب أي فتنة جماهيرية كان يمهد لها منافسه..سأستعرض هذه المواقف الخمسة من نهايتها إلى بدايتها:

الموقف الخامس:

انسحاب الأهلي من صفقة مؤمن زكريا لتجنب أي صراع محتمل بين الناديين بالوقت الحالي .. ويأتي تراجع مجلس الأهلي عن الصفقة لادراكه أن الأهلي لن يتوقف على أي لاعب مفضلا عدم اقحام نفسه بالصفقة بشياكة كبيرة.

الموقف الرابع:

تراجع مجلس إدارة الأهلي عن "فكرة" تقديم شكوى ضد ثلاثي الزمالك "معروف يوسف ، وخالد قمر ، وأيمن حفني" وخروج محمود طاهر بتصريحات صحفية ضربت الفتنة الجماهيرية في مقتل قائلاً " كل لاعب لديه الحرية في اختيار ناديه ، وليس من العدل ان نذبح لاعب وقع لناديين ، والأهلي لن يستفيد من إيقاف ثلاثي الزمالك ، ومن يريد الانتقال للأهلي نرحب به ، ومن يختار الزمالك فهو حر في قراره".

وأرى أن تصريحات رئيس الأهلي احرجت منافسه الذي سعى فقط إلى "الشو الإعلامي" والاستعراض في قضية باسم علي ولكن القلعة الحمراء رفضت أخذ الثأر بشياكة.

الموقف الثالث:

تجنب  الرد على الاستفزازات من جانب منافسه خلال الفترة الطويلة الماضية رغم بذل منافسه أقصى جهد لجره وسحبه إلى هذه المنطقة وتطاوله في بعض المواقف بتصريحات تجريحية ولكنه فضل تهميشه واحراجه بالصمت وعدم انشغاله بأي أمور تافه تعطل من تركيزه في قيادة القلعة الحمراء والمهمة الكبيرة المسؤول عنها.

الموقف الثاني:

عدم تواجد محمود طاهر في المقصورة الرئيسية لمساندة الأهلي في مباريات "الأهلي والزمالك" خلال اللقاء الأول بالدورة الرباعية ، وخلال اللقاء الثاني في كأس السوبر وذلك في ظل تصيد منافسه لأي لحظة للصدام لممارسة هوايته في التطاول والخروج عن النص ، وانتظار الاعلام لذلك.

الموقف الأول:

اتذكر خلال الجلسة التي جمعت الثلاثي " محمد إبراهيم وزير الداخلية ، ورئيس الأهلي والزمالك" وتطاول الأبيض على الجميع بالجلسة نتيجة احترام رئيس الأهلي لجماهيره وتأكيده بأن الأهلي لن يلعب في بورسعيد حتى تحقيق القصاص العادل لكنه يرحب باللعب مع المصري، ولكن الطرف الأحمر فضل الألتزام وعدم الخروج عن النص والانسحاب من الجلسة.

هذه المواقف الخمسة تؤكد  أمر واحد فقط وهو انشغال الأهلي ومجلس إدارته فقط بالسير للأمام والنظر للأمام وتحقيق الطفرة والتقدم ولذلك ينجح ، في حين يبقى تركيز وانشغال منافسه فقط "بالأهلي" ولذلك لا يحقق النجاح  وتتوتر علاقته بجميع من في المنظومة.

وأرى أن تحقيق المجلس الحالي لـ 3 بطولات في وقت قياسي سيزيد من سيرهم على هذا النهج وهو تجنب الصدام ونزع أي فتنة وجعلها فقط تأتي من جانب واحد لتفقد قيمها ويختفي تأثيرهم على لاعبي الفريقين والجماهير حتى تسير الرياضة كما كانت تدريجياً وتستعيد بريقها.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 21 ديسمبر 2014, 20:48 كتبه: mohamed fawzy
EG
برضو حضرتك في موقف على البث برضو انت نسيته هى ادارة الزبالك طول عمرها كدة
الأحد 21 ديسمبر 2014, 07:19 كتبه: hamed el jaky
EG
م وواقف محترمة من شخص محتر م متربى وابن ناس ويمثل قيم ومبادىء النا دى الاهلى ومنها التمسك بكلمة الشر ف مع اللا عبين واحسن من الش ف مفيش توفيق الد قن حامد الجا كى
الأحد 21 ديسمبر 2014, 06:52 كتبه: Alaa
EG
للأسف كلها مواقف سلبية ( انسحاب - تراجع - تجنب - عدم تواجد - انسحاب من الجلسة ) شخصية بمنتهي الضعف ننسبها للضربات المهذبة
الأحد 21 ديسمبر 2014, 00:10 كتبه: رمضان
EG
السبت 20 ديسمبر 2014, 19:31 كتبه: ماهر
EG
يترى مين قال أن التطاول هو عنوان الأدب ومين قال أن الصمت علامة الضعف ومين قال ان التطاول دليل على الاحترام كل ده معناه واحد أن ناس محتاجه لعلاج نفسى وقص لسان يمكن يكون في أمل في صلاحه لنفسه
السبت 20 ديسمبر 2014, 18:56 كتبه: أهلاوي غيور
EG
الأدب لا يصلح مع الموتورين والسفلة يا سادة
السبت 20 ديسمبر 2014, 18:31 كتبه: oka elahlawy
EG
khaled saleh اطلع بره يابواب
السبت 20 ديسمبر 2014, 18:21 كتبه: emad
EG
كلام كويس جدا وده راي من زمان محمود طاهر بيتصرف بحكمة
السبت 20 ديسمبر 2014, 15:44 كتبه: mnem
EG
ياخساره علي الاعلام والاعلاميين علشان خلافهم مع مرتضي بيقولوا الاهلي وادارته بيعلموا الزمالك بالنسبه لمؤمن الاعب ابدي رغبته من هنا اداره الاهلي خلت عندها دم وانسحبت علي فكره كان في لاعب اسمه طارق حامد والاهلي كان عاوزه والزمالك خدهرغم عن انف الاهلي اما لثلاثي الشرطه لا احنا بنقولهم قدمو شكوي والغلطان يتربي
السبت 20 ديسمبر 2014, 15:13 كتبه: islam hamdy
EG
للاسف جمهور نادي الزمالك متربى على الوساخة وقلة الادب فمن الطبيعي انك مش تفهم الكلام دة يا خالد
السبت 20 ديسمبر 2014, 14:41 كتبه: khaled saleh
EG
لا هو مش اسلوب راقي هو مش عارف يعمل حاجه لا ف صفقة مؤمن ولا يقدر يقدم شكوى ضد اى لاعب عشان انتي نادى تعبان وجبان
هههههههههههههههه
آل اسلوب راقي آل
هههههههههههههههه
لماليم صحيح
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت