Offerna.com

رغم التكتيك الجديد.. الأهلي يخسر نقطتين هامتين في مشوار الدوري!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته أمام وادي دجلة في بطولة الدوري العام بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم إضاعة الأهلي العديد من الفرص في الشوطين الأول والثاني.

 

بدأت المباراة بشكل حماسي بين الفريقين، حيث انطلق اللاعبين نحو المرمى، وحاول كل منهما امساك الكرة وتحريك خط الوسط من الخلف إلى الأمام.

سدد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي بشكل خاطف في ق 6 في أخطر كرة للأهلي، ليتصدى لها بنجاح أمير عبدالحميد ويحولها إلى ركنية.

تابع عاشور في التسديد حسين السيد من الجهة اليسرى، ليسيطر الأهلي على مجريات المباراة ويمتلك خط الوسط والأطراف، ويهاجم بشراسة حتى الدقيقة الـ10 أملاً في الهدف الأول.

حاول دجلة الوصول إلى المرمى من خلال اللعب التعاوني، ولكن الهجوم الأهلاوي وخط الوسط المحكم، وخطة جاريدو الجديدة "حزمّت" وادي دجلة في الخلف والأمام.

انطلق سليمان وحاول التسديد في أكثر من مناسبة، وسدد رمضان صبحي بعد الانطلاق من الوسط، ولكن الكرات افتقدت إلى التركيز في اللمسات الأخيرة.

سعى دجلة إلى امتصاص حماسة وانطلاقة الأهلي من خلال الهجمات المرتدة والامساك بالكرة، في مشاركة إيجابية لهجمات الأهلي، وذلك بعد خروج باسم علي مصاباً ونزول عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي بديلاً له، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 بدأ الشوط الثاني بتحفز من دجلة الذي بدا منتشى، ليحاول الأهلي سد الهجمات، فيما سدد دجلة على المرمى في أكثر من مناسبة، ولكن مسعد عوض كان للكرة بالمرصاد.

تسبب ستانلي في قلق لدفاعات النادي الأهلي، بعدما انطلق في الأمام ليحاول الوصول إلى مرمى عوض، ولكن الكرة باتت حائرة في منتصف الملعب دون تحديد لأي من الجهات.

كادت كرة خطيرة للأهلي أن تمر إلى المرمى بعدما وضعها شريف حازم في ق 67 برأسية جاءت من ركنية قام بها عبدالله السعيد بصورة منضبطة جيدة.

كثف دجلة من تحركاته نحو المرمى، ليحاول مهاب سعيد وضع الكرة في المرمى في الدقيقة الـ71، ولكن من حسن الحظ ابتعادها عن الثلاث خشبات.

نزل صلاح الدين الأثيوبي إلى أرضية الملعب بدلاً من رمضان صبحي في محاولة من جاريدو لإدخال اللاعب في أجواء المباريات سريعاً.

سدد الأثيوبي في ق 79 ولكن الكرة كانت ضعيفة للغاية، رغم خطورتها واقترابها من المرمى، ولكنها كانت في يد أمير عبدالحميد، ليحاول بعدها صلاح الدين سعيدو ويفتح لنفسه مساحات.

كاد عماد متعب أن يسجل في ق 86 من خلال تصليحة الأثيوبي الرائعة بالصدر، ولكن تسديدة متعب "على الطاير" بيسراه ابتعدت عن المرمى.

حاول تريزيجيه الاختراق مع وليد سليمان في خط الوسط، ولكن وادي دجلة احكم السيطرة الدفاعية بالكامل، واستمرت محاولات الأهلي حتى الرمق الأخير ولكن صافرة الحكم سبقت الجميع.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 21 ديسمبر 2014, 09:57 كتبه: اهلاوي
EG
مباراة امس يتحملها اولاً المدير الفني حيث انه خسر منتصف الملعب و بعدم إشراكه محمد رزق بجانب عاشور و رغم سير المباراة اصر علي موقفه بغض النظر عن إصابة باسم علي لانه كان الاصح إشراك رزق بدلا منه في وجود عبد الفضيل و يجب عليه في الفترة المقبلة التأني في إشرك السعيد إلا في فترات من المباراة بعد الحسم حتي يستطيع الرجوع إلي مستواه المعهود تدريجيا دون ضغوط حتي لا نخسره الي الابد......ثانيا كان هناك تراخي من اللاعبين من حيث الروح القتالية في المباراة
الأحد 21 ديسمبر 2014, 08:05 كتبه: احمد
EG
ك ........ ا...ك يا جاريدو انت ومحمود طاهر الخ........ل اللي جابك ابن المتنا.....ة
السبت 20 ديسمبر 2014, 21:37 كتبه: ahmed
EG
حسبى الله ونعم الوكيل فيك يامحمود ياطاهر لا جبت لاعيب كويس ولا حتى مدرب محترم بيعرف يدرب منك لله واكيد طبعا هتبرر كلامك بانه سوء حظ وعندنا احسن لاعبين فى مصر ربنا يريحنا منك انت والمدرب الزبالة اللى انت جايبة منظرة
انا مش فاهم كان مالة فتحى مبروك ما كنت سيبتة يكمل منك لله
السبت 20 ديسمبر 2014, 21:29 كتبه: عبدالرحمن محمد
EG
باى باى جاريدو مدرب فاشل ولو استمر تبقى ادارة فاشلة كل ماتش بنخرج بالعافية هوا دة الاهلى وبيلعب بتشكيل خطأ وعندة لاعيبة ممكن تغير كل دة زى رشدى وفاروق وموش واخدهم فى التشكيلة عذرا لو استمر يبقى ادارة الاهلى فاشلة وارجوا ابلاغهم بذالك ولو معى اى رقم من ارقامهم كونت اتصلت بيهم وقولتلهم كدة عيب علينا دا احنا اسياد العالم ويجيبولنا مدرب فاشل ولا يوم من ايامك يا كابتن فتحى مبروك امضاء عاشق الاهلى ابو يارا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت