Offerna.com

جاريدو: لا اهتم بالكبير في الأهلي.. وابحث طوال الوقت على هذا اللاعب!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أنه عالج النواحي التكتيكية وليست كل المباريات مثل بعضها، وبناء عليه فهو يتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف.

 

وأضاف جاريدو في لقاءه التليفزيوني بكاميرا برنامج "الملعب" على شاشة "سي بي سي 2" أن اللعب كان مفتوح في الشوط الثاني، ورغم ذلك يرى أن الفريق لم يستغل الكرات بشكل جيد.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أنه لا ينظر إلى اللاعبين الشباب من الكبار، ولكن ينظر إلى اللاعب الجيد ويختاره ليمثل قميص النادي الأهلي.

وأوضح جاريدو أن الأهلي يمتلك 30 لاعب، ولكن الـ11 في الملعب هم الأفضل، ولكن المدير الفني دائماً يبحث دائماً عن اللاعب الجيد الذي يستطيع توظيفه في الملعب.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 21 ديسمبر 2014, 12:17 كتبه: ahmed
EG
الأحد 21 ديسمبر 2014, 12:15 كتبه: 2amed
EG
الغلته مش غلته جاريدو
الأحد 21 ديسمبر 2014, 09:51 كتبه: أهلاوي
EG
مباراة امس يتحملها اولاً المدير الفني حيث انه خسر منتصف الملعب و بعدم إشراكه محمد رزق بجانب عاشور و رغم سير المباراة اصر علي موقفه بغض النظر عن إصابة باسم علي لانه كان الاصح إشراك رزق بدلا منه في وجود عبد الفضيل و يجب عليه في الفترة المقبلة التأني في إشرك السعيد إلا في فترات من المباراة بعد الحسم حتي يستطيع الرجوع إلي مستواه المعهود تدريجيا دون ضغوط حتي لا نخسره الي الابد......ثانيا كان هناك تراخي من اللاعبين من حيث الروح القتالية في المباراة
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت