Offerna.com

... منصب "تايه" يا ولاد الحلال في الأهلي!!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

في ظل تصدر النادي الأهلي أندية العالم في عدد البطولات القارية وابتعاده بالصدارة عن اقرب منافسيه الميلان الإيطالي بفارق بطولتين.. "20 بطولة للأهلي – مقابل 18 لبطل ايطاليا".

 

تشعر أن إدارة الأهلي لم تستغل هذه النقطة من الناحية التسويقية والترويجية لتحقيق "أموال طائلة" من وراء تصدره لأندية العالم من حيث البطولات القارية.

والدليل عدم تنظيم الأهلي لمباراة ودية على الأقل مع فريق "عالمي" للاحتفال والترويج للانجاز الكبير ، وأرى ايضا عدم امتلاك الأهلي لعلاقات مع أندية خارجية يشعرها بالفعل بقوته وشعبيته الجارفة وجماهيره العاشقة له وبطولاته الكبيرة والكثيرة التي يمتلكها في دولابه.

فالمارد الأحمر منذ صوله للبطولة القارية رقم "20" لم يتلقى أي اتصال من أي فريق خارجي مثلا للعب ودية معه سوى فريق النصر السعودي مقابل 120 ألف دولار فقط ، ومن وجهة نظري اذا امتلك الأهلي علاقات خارجية وتسويقية سيستطيع شهريا خوض مباراة كبرى تدخل أمولاً كثيرة لخزينته لكنه تسويقياً لم يستغل هذه النقطة الهامة.

فهذا المنصب تحديداً في القلعة الحمراء يحتاج لشخص يمتلك عقلية ناضجة وعلاقات كثيرة وقوية لتسويق "منتج الأهلي" بشكل أكبر عربيا وأوروبياً.. وحتى الآن هذا المنصب غير موجود وتايه رغم أهميته القصوى ورغم سهولة ان يروج الأهلي لنفسه خارجياً لكونه أشهر وأكبر الأندية العربية والأفريقية.

ورغم ما سبق ولكن هناك بعض الظروف والأمور من الممكن أن نلتمس خلالها بعض الاعذار مثل "ضعف الكرة المصرية " بشكل عام وتغير حال المنتخب 180 درجة خلال آخر 3 سنوات تحديداً ، بالإضافة إلى كثرة الاعتزالات للنجوم الكبار بالأهلي مما قد يخفض من قيمة الأهلي أمام الأندية الآخرى.

ونقطة هامة ايضا يجب وضعها بالاعتبار ورغم تحقيق الفريق لـ20 بطولة قارية وحفاظه على التتويج الأفريقي خلال آخر 3 سنوات تحديداً ولكن الفريق الأول بالوقت الحالي يجب أن نعترف بأنه "خالي من النجوم" نعم يحقق بطولات.. ولكن الأداء غير مستقر باعتراف الجميع.

 الإدارة الحمراء مطالبة بالبحث عن طرق وافكار لتسويق الفريق ، اسهلها وضع اشارة او شعار على قميص الفريق بأنه "الأكثر تتويجاً" ولكن ذلك لم يحدث ، بالإضافة إلى تقوية الفريق وضم اسماء وعناصر سوبر تغير من أداء الفريق للأفضل.

ولذلك اعتبر هذا المنصب الهام للغاية والمطلوب وجوده بشدة بالأهلي حتى يستفيد منه مادياً غير موجود وغير مستغل حتى هذه اللحظة.. نأمل بالأيام المقبلة أن تجد الإدارة الحمراء ضالتها في الشخص المناسب "ابن الحلال" الذي يستطيع تولي هذا المنصب.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 04 يناير 2015, 08:20 كتبه: wael
EG
انا مع تولى خالد مرتجى هذا المنصب لعلاقاته الجيدة .
السبت 03 يناير 2015, 03:39 كتبه: منعم
EG
ممكن يكون خالد مرتجى....الرجل المناسب فى المكان المناسب
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت