Offerna.com

بركات يشن هجوماً حاداً على الزمالك!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

شن محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق هجوماً حاداً على مجلس نادي الزمالك على أثر الشكوى المقدمة من قبل رئيس النادي ضد مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي.

 

وأضاف بركات في برنامجه الإذاعي "أحلى كوره" أن مسئولي نادي الزمالك أين كانوا وقت انتهاء عقد مؤمن زكريا وأحقية إنبي في إرجاعه مرة أخرى إلى الصفوف.

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق إلى أن مسئولي الزمالك هم السبب في الأزمة لأنهم فرطوا في اللاعب، مشدداً على أنه حتى لو تم إيقاف اللاعب فإنه سيلعب في النهاية للأهلي.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 07 يناير 2015, 04:35 كتبه: mizocapo
EG
Wtf jimmy plz don't type English again so many wrong words
الاثنين 05 يناير 2015, 23:18 كتبه: ahmedlotfi
EG
لماذا لم يشير الأعلاميين عن عقوبة الزمالك بشأن التعاقد مع لاعب فى فتره غير مسموح بها وهل أخطر ناديه الأصلى بما يفيد عن نيته فى الاتفاق مع اللاعب؟ بدلا من اللغط فى الأزمه ؟هل انصاع الجميع للجعجعه التى تصدر من المعسكر الأبيض وخوفهم من صوته العالى؟ فمثلما تم ايقاف باسم على لاعب الأهلى لابد أن يوقف ثلاثى الزمالك لأن ناديهم وادارته من الغباء والذين لم يستوعبوا موقف الأهلى لعدم الشكوى ضد الثلاثى وراحوا يهددون اذا تم ايقاف الثلاثى فالانسحاب من الدورى ؟؟ ماهذا الهراء والتخلف الذى يجتاح ادارات الأنديه ؟ وعليه فلتكن المعامله بالمثل وعلى نفسها جنت يراقش
الاثنين 05 يناير 2015, 21:29 كتبه: jimmy
EG
You provrd you are ahlawey doe not any thing about presedent of zamalek you proof that you are not smart person so are sll ahly people
الاثنين 05 يناير 2015, 17:08 كتبه: دكتور حسن
EG
بصراحة يا بركات خسارة ترد على بوابين وسواق اتوبيس موتور !!!!!!!!!!!!!!!!
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت