Offerna.com

خاص| سر تراجع الأهلي عن إعادة المهاجم الإفريقي مجدداً!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

تراجع النادي الأهلي عن فكرة استقطاب باديمبو لاعب ليوبارد الكونغولي الذي كان منضماً إلى الفريق في وقت سابق ورحل قبل المشاركة في المباريات الرسمية.

 

وأصبح باديمو هداف الفريق العام الماضي، وتمسك النادي بوجوده في صفوف الفريق ووضع رقم كبير كحائل إلى انتقاله إلى أي نادي آخر.

وفرض فريق اللاعب الأسمر 900 ألف دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب، ما سبب صدمة لدى مسئولي الأهلي وتراجع عن ضمه أو التفكير فيه.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 08 يناير 2015, 16:18 كتبه: عبده البقال
EG
الا تتعلمون ؟
الغالي تمنه فيه ...
ما نتيجة التعاقد مع خيري و رحيل و صلاح الدين لمجرد انهم ببلاش
وتفضيل افيلينو على فلافيو زمان علشان أرخص
وتفضيل أوسو كونان مهاجم الانتاج علي صامويل افوم مهاجم سموحة وهداف الدوري وقتها...
باديمبو هو هداف البطولة الكونفدرالية و عمره 17 عاما ...أليس أفضل و أضمن من أفارقة السيديهات و الإختبارات و النتيجة فرانسيس و دومونيك و ماكي و جونيور و سعيود ...!!
الخميس 08 يناير 2015, 13:24 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
عاوزين ديفيندر ضرورى علشان خيرى ماشى ومش هيبقى فيه غير 3
الخميس 08 يناير 2015, 11:24 كتبه: الشلقاني
EG
والله حال مسئولين النادي الأهلي يجنن ـ وخيبة من تسبب اختبار كل من جون انطوي لاعب الأسماعيلي حاليا وأعتقد انه حسام البدري ومن اختبر هذا اللاعب وغيرهم من لاعبين طردتهم العيون الخبيرة بالأهلي وتألقوا في نوادي اخري وحاول الأهلي التعاقد معهم بألاف الملايين رغم انهم كانوا بين يديه وبملاليم .. ان دل ذلك علي شيئ يدل علي أن العين الخبيرة بالأهلي لا خبيرة ولا يحزنون .. شوفوا الأندية اللي علي قد حالها بتجيب لعيبة من افريقيا لم نسمع عنهم ويبذخ نجمهم بشدة معهم دليل اخر علي ان الأهلي لا يوجد به خبراء لأكتشاف المواهب ولكن يحبوا يأخذوا اللاعب علي الجاهز والجاهز يلعب كثير منهم بالأهلي ويفشل والسبب الجاهز انه لم يتأقلم وفانلة الأهلي تقيله عليه اخرهم خيري / محمد فاروق / موسي ايدان .. خيبه بعيد عنكم .. وختاما اطالب بصفتي اهلاوي غيور علي اموال الأهلي ان يتم محاسبة الأدارة علي اي لاعب يتم شراؤه وبيعه دون الأستفادة منه وخسارة النادي لما دفع فيه بسبب عين خبيرة قصدي عين عوره.
الخميس 08 يناير 2015, 10:06 كتبه: الاهلي العالمي
EG
شيء طبيعي ان يتمسك ناديه باعلي سعر ولكن التفاوض بمهارة قد يقرب وجهات النظر وان يكون اللاعب راغبا في اللعب للاهلي لانه هو الذي سيرجح كفة الاهلي ان اراد ارتداء الشيرت الاحمر
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت