Offerna.com

[نقطة ضعف الأهلي أمام المصري].. سبب فني ورجاء انساني

عدد التعليقات: 3
كتبه : شـــادي ألمــاظ

سأتحدث عن لقاء السبت المقبل بين الأهلي والمصري البورسعيدي.. وسأتناول نقتطين تحديداً أولها افتقاد الأهلي لأحد أهم عناصره من اللاعبين خلال المباراة ، وآخرى انسانية بمعنى الكلمة لتخفيف الأجواء المتوترة.

 

التأثير الفني المؤكد بافتقاد عاشور

الفريق سيتأثر كثيراً بفقدان مسمار خط الوسط "حسام عاشور" خلال لقاء المصري خاصة ان بغيابه تنفتح جميع الخطوط بشكل غريب ويصبح مرمى الأهلي مهدد باستمرار.

فالثنائي "حسام غالي –ومحمد النني" قصدي "حسام غالي –ومحمد رزق" يندفعان هجوميا ويصبح خلفهم مساحات يستغلها المنافس ويضرب من خلالها مرمى الأهلي كما حدث خلال لقاء الاتحاد السكندري والذي خسره الفريق برباعية وكان بلا شكل في الملعب وجميع الخطوط متباعدة... وايضا ما حدث في مباراة النصر والتي فاز بها الفريق 2/1 بشق الأنفس و رغم انفصال خطوطه عن بعضها نتيجة تأثر الفريق بغيابه.

كما كان يقوم عاشور بغلق المساحات خلف الاطراف في حالة اندفعها هجوميا.

ولذلك مطالب جاريدو وجهازه المعاون تجهيز "دوبلير" لعاشور لتعويضه وتهيئته بالحرص والألتزام بالواجبات الدفاعية في وسط الملعب والتغطية خلف الاطراف ، وافساد مرتدات المنافس خلال هذه المباراة ، والبحث عن حلول لتعويض نقطة ضعف الأهلي.

ويبقى هنا السؤال.. لماذا تم الاستغناء عن أحمد خيري طالما لا يتواجد بديل لحسام عاشور ؟.. أو أين صفقة لاعب الوسط "الدفاعي" التي طالب بها جاريدو؟!.

...رجاء انساني "ليس كل ما يحدث يتم نقله وتعميمه"!

اتمنى أن يهدأ الاعلام كثيراً بجميع انواعه خلال لقاء الأهلي والمصري .. وليس أي حدث يراه مثلاً "1000 شخص سواء في القاهرة أو بورسعيد" يتم نقله للمشاهدين ليراه "الملايين" سواء من خلال صور أو مسيرة أو بانرات أو هتافات تحمل إساءة لأحد الأطراف.

فالمباراة لا تحتمل والجماهير ايضا لا نحتمل مزيد من الضغوطات ومزيد من التوتر في الأجواء ومزيد من التعصب وتعميق الجراح.

ولذلك اتمنى تغليب المصلحة العامة للكرة المصرية وللبلاد خلال الـ90 دقيقة لهذه المباراة ، ويبتعد الإعلام تماما عن نشر أي فيديوهات أو صور أو كلامات أو هتافات قبل أو بعد المباراة بها تجاوز في حق أحد الطرفين فالوضع لا يحتمل حتى تصل المباراة وأجوائها لبر الأمان.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

نعمة [ الاحساس– والذوق- والاحترام المتبادل]!!

وجهة نظر: الأهلي يفتقد للمعلم أو المحطة!!

..منصب "تايه" يا ولاد الحلال في الأهلي!!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 08 يناير 2015, 18:50 كتبه: علاء الحداد
EG
ياريت نفكر في استغلال شريف حازم في خط النص في وجود سعد ونجيب ويكون بجواره رزق
الخميس 08 يناير 2015, 14:58 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
الثنائي "حسام غالي –ومحمد النني" قصدي "حسام غالي –ومحمد رزق" اصدق اه بالجمله ديت
ان رزق شبه الننى والننى ضعيف يعنى الننى يا كابتن هو اللى مشرفنا بره هاتلى لعيب غيره بيلعب بره زيو غير المحمدى هههههه هو ده لعيب اصلا
الخميس 08 يناير 2015, 14:55 كتبه: محمد
EG
انا بورسعيدي بس حابب اقولك انك راجل محترم وكلامك محترم لابد من إخماد الفتنه ولابد من عقاب الجاني مع عدم ظلم أى انسان ورحم الله شهداء الوطن جميعا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت