Offerna.com

الحل: "مران" داخل منطقة الجزاء!

عدد التعليقات: 7
كتبه : شـــادي ألمــاظ

فرص كثيرة للغاية أهدرها الأهلي أمام بتروجيت بالمباراة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز ليواصل نزيف النقاط ويبتعد عن قمة الدوري والتي يتصدرها الزمالك.

 

الوصول للمرمى بغزارة أمر في منتهى الأهمية وهو ما فعله الفريق خلال هذه المباراة ولكن الناتج أو التحصيل مخيف للغاية حيث لم يسجل الفريق سوى هدف واحد بالمباراة عن طريق "مدافعه"!.

نشعر ان اللاعبين في أرض الملعب ليسوا بكامل تركيزهم الفني في أرض الملعب ، ولا اعلم هل هذا تأثير المستحقات المتأخرة؟!.

المهم.. خلال بعض المباريات السابقة كان يعاني الفريق من ندرة وصوله لمرمى الفريق المنافس وخاصة خلال بطولة الكونفيدرالية والتي توج بلقبها ، ولكن حالياً الوضع اختلف فالفريق يصل للمرمى في مرات ومناسبات عديدة ولكنه نادراً ما يسجل كما حدث في لقاء بتروجيت.. ولذلك:

أرى أن الجهاز الفني مطالب بتجميع " صلاح الاثيوبي ، وسليمان ، ومتعب ، وعبد الله السعيد ، وتريزيجيه ، ورشدي" خلال التدريبات المقبلة ومنحهم الثقة والجرأة وحاسة التهديف بالتدريبات قبل المباريات ومعرفة سبب أهدر هذا الكم الهائل من الفرص ومعرفة اسبابه وهل هو لعدم التركيز أو التسرع أو الرهبة!.

ومطالب ايضا بتكرار نفس مشهد الفرصة الضائعة "عملياً" خلال التدريبات لكل لاعب على حدة داخل منطقة الجزاء خلال التدريبات أولاً حتى يكونوا مهيئين خلال المباريات وبقمة تركيزهم للتعامل مع أي موقف داخل الـ18.

وايضا الاهتمام بتسديدات السعيد من خارج منطقة الجزاء حتى يستعيد مستواه ، وشرح لتريزيجيه واسلام رشدي الوضعيات الجيدة للتسديد ووضع الكرة بالمرمى أمر في غاية الأهمية.

 أما ترك ما حدث من فرص ضائعة خلال اللقاء الآخير دون علاج ودون استفادة من حدث ، والاكتفاء فقط بالهجوم على التحكيم فهذا لن يسمن ولن يغني من جوع وسيستمر نزيف النقاط.

..اتمنى أن تكون تدريبات الفريق المقبلة داخل منطقة الجزاء حتى تستعيد الأسماء التي ذكرتها جاهزيتها وحاستها التهديفية بقوة.

كلمة آخيرة: الجمهور الأهلاوي لن يقتنع كل مرة أن سبب عدم الفوز هو أخطاء التحكيم حتى أن تواجدت وكان لها تأثير ، ولكن الجمهور اعتاد أن يرى الفريق يكسب تحت أي ظرف ولن يقتنع سوى بذلك ، ولذلك افعل ما عليك بتصحيح أخطائك الفنية أولاً.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا..

[180 دقيقة حاسمة].. تهد أو تعلي جاريدو!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 22 يناير 2015, 22:11 كتبه: شريف اسماعيل
EG
لازم جاريدو يمشى قبل ما تحصل كارثة ثانية زى كارثة الاتحاد
الخميس 22 يناير 2015, 15:54 كتبه: mahmoud fathy
EG
يارب يارب جاريدو يمشى ويكمل كابتن فتحى مبرووووووك
الخميس 22 يناير 2015, 09:24 كتبه: samer
EG
انا مش عارف ايه سر احتفاظ جاريدو بصلاح الاثيوبى ده لا يصلح ان يلعب كلاعب اصلا وتغيرات جاريدو ديما متاخره وغلط فى النفس الوقت اقولها صريحه جاريدو لايصلح كمدرب للاهلى......وشكرا
الخميس 22 يناير 2015, 08:02 كتبه: salama
EG
جاريدو لا يصلاح تدريب مركز شباب عطاف
الأربعاء 21 يناير 2015, 21:06 كتبه: محمد عطا
EG
نعم ان المشكلة فى المدرب فأن الاهلى لدية لعيبة على مستوى جيد وهوا لايتطسع حتى توظيفهم داخل الملعب انه مدير فنى ليس على مستوى نادى مثل الاهلى ونا اتسائل لماذا لايتم تكليف الكابتن فتحى مبروك بتولى المسئولية كاملة فعندما تتأزم الامور ولا بكون هناك مدرب كفء نأتى بة كل مرة وكل مرة يسبت انة مدرب قدير ولة عين ثاقبة
فى الناشئين الذين يتم تصعيدهم الى الفريق الاول ولا يلبسون حتى ييرو نجوم لماذالا؟
الأربعاء 21 يناير 2015, 19:53 كتبه: Mostafa
EG
المشكلة فى جاريدو بجد مش بيضيف للفريق حاجة
وحوار البطولتين دول اصلا خدناهم بروح الفانلة مش فنيات من جاريدو ولا حاجة
لازم بعد الدور الاول جاريدو يمشى وياريت يجى مدرب مصرى خسارة اصلا الراتب اللى بياخدوا جاريدو تقريبا
الأربعاء 21 يناير 2015, 18:49 كتبه: رجائي المطراوي
EG
انا شايف ان الحل الوحيد ان جاريدو يستقيل اويهرب علشان نرتاح
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت