Offerna.com

فيديو| الأهلي يؤكد ريادته المطلقة بثلاثة صواريخ في قلب الطلائع!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محمـد فـــرج - شادي ألمــاظ

فاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على طلائع الجيش في بطولة الدوري العام، وسط أداء طيب وأفضل من المباراة السابقة.

 

تقدم سعيد كمال بهدف لطلائع الجيش ، وسريعاً ما استطاع عماد متعب تعديل النتيجة وقبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني للأهلي.

امتلك الأهلي زمام الأمور خلال الـ15 دقيقة الأولى ولكن غابت الخطورة على مرمى طلائع الجيش، سدد حسام عاشور كرة من مسافة بعيدة ولكن تصدى لها حارس الطلائع.

في الدقيقة 26 ظهرت خطورة الأهلي بقوة بعد عرضية رائعة من صبري رحيل في الجبهة اليسرى حولها متعب بمهاراة برأسه ولكنها اصطدمت بالعارضة لتصل من جديد لتريزيجيه الذي حاول وضعها بشكل استعراضي ولكن مرت الكرة قبل ان تصل له.

في الدقيقة 28 رد طلائع الجيش بالهدف الأول عن طريق سعيد كمال الذي انفرد بمرمى مسعد عوض ووضع الكرة في المرمى.

ينشط الأهلي بقوة وينفرد وليد سليمان في الدقيقة 30 ليسدد صاروخية تصطدم بالقائم وترتد لمتعب الذي يتابعها ويضعها في المرمى لتصبح النتيجة 1/1.

كاد عبد الله السعيد أن يسجل الهدف الثاني بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل جداً في الدقيقة 34.

يسجل عبد الله السعيد هدف عالمي للقلعة الحمراء من ضربة حرة وضعها صاروخية في مرمى محمد فوزي حارس الطلائع في الدقيقة 40.

بدأ الشوط الثاني سريعاً من قبل نادي الأهلي، وسعى الفريق الأحمر لإبعاد الفارق في الأهداف، ليحرز عماد متعب الهدف الثالث من ركلة جزاء صحيحة.

قام صبري رحيل بعرضية رائعة، ولكنها لم ترتقي إلى الوصول لمربع العمليات، وواصل الأهلي الانطلاق من الخلف للأمام، وسيطر على النزعات الهجومية للجيش، فيما كان التألق الكبير لمسعد عوض في السيطرة على الكرات الطائشة من قناوي وآخرين.

انطلق وليد سليمان في أرضية الملعب، ولكن جاريدو فضّل إراحته ونزول رمضان صبحي الذي حاول التسديد والسيطرة، فيما حاول صلاح سعيدو بديل متعب أن يسعى للهدف الرابع.

انتهت المباراة بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسط مساعي الأهلي الرائعة لإدراك المزيد من الأهداف، تأكيداً على ريادته الكبيرة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت