Offerna.com

جمعة: الظلم التحكيمي يطاردنا دائماً.. وهؤلاء الأفضل أمام الزمالك!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد وائل جمعة مدير كرة النادي الأهلي أنه لا يشغل باله بالمهاترات أو الهجوم على شخصه خلال الفترة المؤخرة، وما يشغله النادي الأهلي فقط لا غير.

 

وأضاف جمعة في مداخلته الهاتفية لبرنامج "الملعب" على قناة "سي بي سي 2" أن الطريقة التي يتعامل بها الكابتن علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة يتعلم منها، وأنه يرجع له في كافة الأمور لخبرته الكبيرة في الناحية الإدارية.

وأشار مدافع النادي الأهلي السابق إلى أنه يكن كل احترام وتقدير لعبدالصادق، مشدداً على أن مباراة الفريق اليوم أمام الطلائع لم يكن فيها الأهلي على قدر المباراة الماضية من ناحية الأداء، مطالباً الجماهير بالنظر إلى الأداء الفني للفريق.

وأوضح جمعة أن عودة عبدالله السعيد للتسجيل من الكرات الثابتة وعماد متعب، مشيداً بالأداء الطيب لعبدالله السعيد وعودته القوية إلى التسديد خاصة قبل مباراة الزمالك القادمة، مثنماً دور الشباب "كريم، رمضان، تريزيجيه".

وعن التحكيم، قال مدير الكرة إن الحكم دائماً يأتي على النادي الأهلي، وأن الفريق لا يطلب مساعدة الحكام، ولكن يتمنى الإنصاف في الملعب، حتى لا يشعر أن الحكم يقف ضده بشكل يضيق على الفريق خاصة في آخر أربعة مباريات ماضية.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت