Offerna.com

شارك برأيك| هل يفتقر جيل أهلاوي كامل لتقبل الخسارة من الزمالك؟

عدد التعليقات: 1
كتبه : أحمـد سليمـان
إذا كنتَ من مواليد التسعينات أو أواخر الثمانينات.. إذا كان اهتمامك ووعيك بكرة القدم قد بدأ مع نهاية الألفية الماضية أو بداية الألفية الجديدة، فإنك تمتلك مجرد ذكريات مشوشة عن الانتصارات البيضاء "الشحيحة" على حساب المارد الأحمر
 

مثلك أنا يا عزيزي القاريء منذ زمن طويل لم أشاهد خسارة أهلاوية أمام الغريم التقليدي مما جعلني في حالة رفض شديد لهذه الخسارة أكثر ربما من خسارة أي مباراة.

من الطبيعي والمنطقي في أي "ديربي" أن يكره جمهور كل فريق الخسارة من الخصم، ولكن مع تفوق أهلاوي مطلق في السنوات الأخيرة صارت فكرة الخسارة من الزمالك لجيل أهلاوي كامل فكرة ربما غائبة عن قاموسهم رغم أنها واردة وفقاً لقانون كرة القدم.

قد يقول البعض أنني "أبرر" أو "أقدم" لخسارة الأهلي في ديربي القاهرة الخميس المقبل وهو أمر غير صحيح بالمرة، لأنني ببساطة لا أتحدث في هذا المقال عن الجوانب الفنية أو ترجيح كفة فريق على حساب الآخر.

كل ما أقصد قوله عزيزي القاريء أن الأهلي سيخسر يوماً من الزمالك ربما في قمة الخميس ربما في الدور الثاني ربما بعد سنة أو بعد عدة سنوات، وعندما يأتي ذلك اليوم سيبقى الأهلي الأفضل في مصر وأفريقيا ونادي القرن وسيبقى إلى أن يشاء الله الأكثر تتويجاً بكل البطولات المحلية.

لا تقلق عزيزي القاريء الأهلاوي من نغمة تفوق الزمالك حالياً، فهذا لن يعطي الفريق الأبيض أفضلية وحتى في حالة الخسارة – لا قدر الله – عليك أن تثق في فريقك الأفضل دائماً فأنا مثلك لا أريد أن أرى لحظة خسارة القمة ولكننا علينا أن نفهم أن قانون كرة القدم يحتم تقبل كل النتائج.

والآن شارك برأيك.. هل تتقبل فكرة الخسارة من الزمالك؟
للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...
https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 29 يناير 2015, 02:07 كتبه: مصطفى الكوش
EG
عالفكرة انتا كاتب رائع
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت