Offerna.com

خاص| جاريدو يغير تكتيكه أمام الزمالك!

عدد التعليقات: 7
كتبه : شـــادي ألمــاظ

يركز الاسباني جاريدو المدير الفني للقلعة الحمراء خلال التدريبات الآخيرة على اختراقات من العمق قبل لقاء القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل.

 

ويجهز المدير الفني الثنائي "وليد سليمان وتريزيجيه" للقيام بهذا الدور لضرب دفاعات الزمالك من خلال المهارات والسرعات التي يمتلكها الثنائي.

يذكر أن المدير الفني كان دائما ما يركز على العرضيات خلال المباريات الماضية ، ولكنه غير اسلوبه بالتدريبات ليعتمد على الاختراقات قبل مواجهة الزمالك.

شاهد ايضا...

بالدليل| 3 أسباب "توجع" الزمالك بشكل لا إرادي بالقمة..وهذا أكبر خطر على الأهلي!

متابعة:عمر علي

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 28 يناير 2015, 22:58 كتبه: سيد العاتشفي
EG
الحب يح يح والهجر كخ كخ
الأربعاء 28 يناير 2015, 15:44 كتبه: محمود توفيق
EG
الخطر ع النادى الاهلى هو تغيير الزمالك لجلده بمعنى الكلمة ، فالجيل الذي كان يقود الزمالك في السابق والذي كان ينزل مباريات القمة قبل بدايتها مهزوما نفسياً ومعنويا قد تغير من "عبد المنصف إلى عبد الواحد إلى فتح الله".. والآن يتواجد كتيبة جديدة تمثل الكيان الأبيض جاءت من أندية كانت تحقق نتائج طيبة في مباريات الأهلي أفضل من النتائج التي كان يحققها جيل الزمالك الماضي والذي تم تبخيره!.

وفي النهاية ننتظر 29 يناير لنعرف اجابة هذا السؤال.. هل ستتحمل الكتيبة الجديدة للزمالك الضغط النفسي والمعنوي والجماهيري في مواجهة الأهلي؟!.
الأربعاء 28 يناير 2015, 14:15 كتبه: محمود احمد
EG
من داخل النادى الاهلى (التشكل المتوقع)
فى الدفاع_صبرى_محمد نجيب_سعدسمير_باسم
فى الوسط_عشور_رزق_عبداللة السعيد_سليمان_تريزيجية
فىالهجوم_متعب_او صلاح الاثيوبى
الأربعاء 28 يناير 2015, 11:19 كتبه: أحمد فؤاد
EG
مشكلة الاهلي حاجتين
اولا : سوء الادارة الفنية لجاريدو
و مثال علي ذلك بالرغم من الاداء الجيد في مباراة بتروجيت إلا خطا التغير بعدم الدفع بشريف عبد الفضيل بعد إصابة محمد هاني ادي الي اهتزاز الاداء و عدم التمكن من إيجاد حلول هجمومية جديدة
ثانيا: حراسة المرمي هذا لا يقلل من مسعد بس لسه خبرته قليله
مثال علي ذلك طريقة خروجه في انفراد الجيش ( بيضرب غطس في الارض) خطا..كان لازم يشوف اكرامي عمل ايه في انفراد بتروجيت الاول (راسه و عينه علي الكرة و فارش جسمه صح)
عموما ربنا يستر.......النصر للاهلي إن شاء الله 3-1
الثلاثاء 27 يناير 2015, 23:05 كتبه: ناجي نجيب
EG
الأخ / فوزي حجازي ..... ردا علي سؤالك .. التكتيك في عالم كرة القدم هو : خطة المدرب لأي مباراه يقودها حسب ظروف تلك المباراه أي حسب قدرات وأمكانيات لاعبيه المهاريه والبدنيه مع تكليف كل لاعب بواجبات ومهام محدده داخل المستطيل الأخضر( كل لاعب في حدود امكانياته) مع مراعاة الأمكانيات الفنيه والمهاريه والبدنيه التي يتمتع بها الفريق المنافس ونقاط القوه والضعف لديه وكيفية التعامل مع كل منها ........... تحياتي
الثلاثاء 27 يناير 2015, 21:01 كتبه: فوزى حجازى
EG
الاخ ناجى نجيب........... سؤال برئ عاوز اجابته منك شخصيا
س_ ما هو التكتيك ؟ اجب علشان تعلم شادى اللى هو مش فاهمه من وجهة نظرك.
الثلاثاء 27 يناير 2015, 20:30 كتبه: ناجي نجيب
EG
السيد المهرتل / شادي افندي ألماظيه ... برجاء تحري الدقه في أخبارك المضروبه سلفا ... يعني بالعقل كده .. هو الترماي المدعو جاريدو عنده أي تكتيك من الأساس عشان يبتدي يغيره أو يبدله .. وهو اللي تكتيكه اليتيم و خطته الوحيده للعيبه هي : اللي معاه الكوره ربنا يوفقه يا كباتن ....... تحياتي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت