Offerna.com

3 رسائل هامة ونارية من جماهير الأهلي للاعبين والأعداء!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

"دلع عيني دلع الباشا راح وخلع، يلا يا أهلي اصحى سكتوا .............، انتم تسطرون التاريخ جمهور الأهلي يثق بكم".. كلمات اطلقتها جماهير النادي الأهلي في التدريبات النارية بالتتش استعداداً لمباراة القمة.

 

وجاءت الرسالة التشجيعية للاعبين من أجل تحفيزهم في مباراة القمة المرتقبة وأن تكون الكفة لصالح المارد الأحمر، في الوقت الذي انهالت فيه جماهير الأهلي برسائل أكثر سخونة على الزمالك ومروج الفتنة الأول التابع للأبيض!

متابعة: عمر عبدالحفيظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 29 يناير 2015, 14:04 كتبه: عبد اللطيف عمار
EG
متستغربوش إذا قلت لكم أن سبب حبي للأهلي هو نزاهة الانتخابات وعدم الاستخفاف بعقول الجمهور وتزوير الانتخابات وياريت كل مؤسسات الدولة تكون اهلاويه؟
الخميس 29 يناير 2015, 11:25 كتبه: هل صليت على النبى اليوم
EG
انا زملكاوى واتمنى فوز الزمالك طبعا بس اتمنى اننا نبعد عن الالفاظ بتاعة الاعداء والالفاظ اللى بتعمل فتنه الموضوع ف الاخر ماتش ورياضه واتمنى من ربنا اننا نفكر فى الحاجات الاهم البلد بضيع على ايد ناس بينهبوا ثرواتها وبيحاولوا انهم يلهونا فى الكوره والتعصب لفرقنا والبعد عن الفهم لامور حياتنا ومستقبلنا يارب نرجع تانى ف يوم من الايام نكون متحضرين وايد واحده ضد اى حد بيفرقنا
الخميس 29 يناير 2015, 10:37 كتبه: وليد الحلواني
EG
ان شاء الله ا
الخميس 29 يناير 2015, 00:30 كتبه: الاهلي العالمي
EG
كنا نتمني ان لا يكون علي راس الادارة في الزمالك هذا الشخص الذي يري نفسه في حجم اكبر منه ويلعب بالبيضة والحجر والاساليب الملتوية التي يجيدها وهو اليوم ومعه بتوع مجلس ادارته كانوا نازلين ملعب الزمالك مثل فرقة حسب الله السادس عشر علشان يرضي عنهم جمور الزمالك مع انه كان بيصفهم بالجمهور الارهابي والعصابة و و و ركوبا فوق موجة الاعلام الظبال الزمار بتاع الايام دى
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت