Offerna.com

7 معاني في غاية الأهمية لا يدرك جاريدو قيمتها!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

7 معاني في غاية الأهمية ستصبح من نصيب المدير الفني جاريدو في حالة قيادة الاسباني للقلعة الحمراء لتحقيق الانتصار على الأبيض خلال لقاء القمة أمام الزمالك بعد ساعات قليلة من الآن.

 

 

 

الثقة في النفس:

المكسب والنتيجة الجيدة أمام الزمالك ، ستزيد ثقة المدير الفني الاسباني جاريدو في نفسه أولاً ، والتي ربما اهتزت خلال الفترة الماضية نتيجة بعض النتائج المتذبذبة للفريق بالدوري ، وسيرى انه يسير في الطريق الصحيح خلال قيادة نادي القرن الأفريقي ، وسيؤكد مجلس طاهر ثقته الكامله بها وسيحصل على الدعم المطلق.

الصبر الجماهيري:

الجمهور الأهلاوي سيلتف حوله بشكل كبير للغاية وستختلف النغمة والتشكيك في قدارته والانتقادات التي تعرض لها بالفترة الماضية ، فالاستمرار على نهج التفوق الأحمر الدائم خلال مباريات الزمالك سيعلي من شأنه كثيراً.

هيبة داخل الفريق:

سيفرض نفسه بقوة وسيمنحه الفوز بالقمة "إن تحقق" المزيد من الهيبة أمام اللاعبين سواء الصغار أو الكبار وكأنه الحاكم بأمره ، وربما يمنحه المكسب المغامرة والسعي لتجربة وتعديل بعض الخطط الفنية التي نشعر انه يريد تطبيقها ولكنه يتعرض للهجوم بسبب النتائج!.

الإلتفاف الإعلامي:

ستختلف النغمة الإعلامية والتشكيك الإعلامي في قدرته والشائعات التي تهاجمه وتسعى لنشر شائعات بشأن توتر علاقته مع اللاعبين بحجة عصبيته.

دفعة قبل السوبر:

المكسب بيجيب مكسب ، وتحقيق الأهلي للبطولة الخاصة أمام الزمالك سيمنح المدير الفني وكتيبة الفريق ثقة كبيرة قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف 21 فبراير المقبل.

نعمة الاستقرار:

ستختفي وتتلاشى الشائعات الإعلامية المتأهبة من الآن لنشر خبر "فسخ تعاقده" أو "البحث عن بديل" ، وسيمنح جهازه الفني المزيد من الاستقرار والهدؤء بالفترة المقبلة.

ناجح وليس محظوظ:

سيؤكد للجميع أن ما حققه في السابق من الفوز ببطولتين في غاية الأهمية "السوبر أمام الزمالك" ، و"الكونفيدرالية أمام سيوى سبور" ليس حظ ولكن نتيجة جهد وعمل وكفاح!.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

كيف يهز الأهلي شباك الزمالك "3 مشاهد للتسجيل"؟ و"6 ملاحظات"؟!

 

بالدليل| 3 أسباب "توجع" الزمالك بشكل لا إرادي بالقمة..وهذا أكبر خطر على الأهلي!

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت