Offerna.com

فيديو| مباشر الشوط الأول.. أخطاء الحراس تهدي الأهلي والزمالك هدفين بالصدفة!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

تعادل النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في شوط المباراة الأول من القمة الملتهبة والرائعة بين الطرفين في الدوري العام، ليواصل الأهلي طلعاته القاتلة حتى الرمق الأخير من الـ45 دقيقة الأولى.

 

بدأت المباراة بشكل سريع للغاية، وكاد أيمن حفني أن يحرز الهدف الأول في الثانية الحادية عشر، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن، ليحاول أحمد علي مرة أخرى ولكن الصخرة سعد الدين سمير.

انفتحت خطوط المباراة في كل مكان، وانطلق الأهلي في كافة أرجاء الملعب بتدعيم من خط الوسط في الوقت الذي حضر فيه جمهور الأبيض في المدرجات بقيادة "الخواجة".

حاول الأهلي التوغل من الجانب الأيمن تجاه تريزيجيه، ولكن عنف أحمد عيد عبدالملك منع اللاعبين من الوصول، ليحاول اللاعب المكير أن يضع الكرة في المرمى من إنطلاقه رائعة في ق 9.

حاول باسم علي من الإختراق في الناحية اليمنى، لتشتعل المباراة فنياً وبدنياً بين الطرفين، ليسدد بشكل مباغت وليد سليمان في ق 17 لترتطم في العارضة صاروخية، لينطلق حازم إمام في الجهة اليمنى ولكن الدفاع الأهلاوي لم يتركه وحيداً.

سعى الأهلي في الجهة اليمنى، وسدد تريزيجيه في ق 28 كرة رهيبة صاروخية ولكن تألق الشناوي منع الجميع من إحراز الكرة داخل المرمى.

سدد متعب بدوران معهود بعدما تهيأت الكرة له داخل منطقة الـ18 لتصبح في يد الشناوي، ليضع أيمن حفني الهدف الأول في مرمى مسعد عوض من كرة صعبة للغاية في ق 31 من لفة 180 درجة في الهواء.

استطاع وليد سليمان تعويض تأخر الأهلي بالهدف ليضع الكرة من ركلة حرة مباشرة يخفق الشناوي في التصدي لها، ليتم وضع هدف التعادل بجدارة في ق 35.

استمر الأهلي في المحاولات السريعة الساعية إلى الوصول للمرمى بشكل مكثف عن طريق عماد متعب وسعد الدين سمير، ولكن الهدوء خيم على نهاية الشوط لينتهي بهدف لكل فريق.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت