Offerna.com

شوطة| القمة في أربع كلمات .. الأهلي بلا مدير فني !!!

عدد التعليقات: 6
كتبه : أحمـد سليمـان

شوطة هو نوع من التحليلات التي سأقدمها لكم بعد كل مباراة من مباريات الأهلي أعرض لكم فيه أهم النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، وموعدنا اليوم مع تحليل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

لا أخفي أنني كأهلاوي كنت أتوقع الخسارة للزمالك بالنظر للقائمة المدججة بالنجوم التي يمتلكها الفريق الأبيض ولو أحد سألني قبل اللقاء هل ترضى بالتعادل كنت سأجيب .. نعم بالتأكيد ولكن ماذا تغير بعد اللقاء؟؟

ببساطة تغير موقفي لأن محمد صلاح المدير الفني للزمالك بأدائه المتحفظ جداً منح فرصة لجاريدو لإمكانية الفوز باللقاء ولكن كيف والأهلي بلا أي فكر هجومي مع جاريدو.

المدير الفني للزمالك دخل المباراة وهو يلعب على التعادل فكيف لم يستغل الأهلي ذلك وكيف لم يقرأ جاريدو نوايا خصمه خلال المباراة.

تغييرات غير مؤثرة للأسباني بدأها بالدفع بعبد الظاهر بدلاً من المصاب وليد سليمان وكان الأولى الدفع برشدي، وكذلك كان لابد من بقاء متعب لأنه قد يسجل رغم تراجع مستواه بدلاً من الأثيوبي صلاح الدين الذي لم يقدم أي شيء، كذلك كان لابد من منح رمضان صبحي وقتاً أكثر للعب.

الأهلي أيضاً لم يستغل ضعف الجبهة اليسرى للزمالك ووجود حمادة طلبة في غير مركزه بها مع معاونة أحمد عيد عبد الملك له حيث حصل الأخير على إنذار مبكر كان ممكن أن يكلفه طرد لولا تراجع الجبهة الأهلاوية اليمنى في الشوط الثاني.

بمنتهى البساطة جاريدو لم يستغل "جبن" منافسه وحرصه على التعادل، مما جعلني كأهلاوي قبل أن أكون صحفياً غير راضٍ بنسبة كبيرة عن التعادل رغم أنه أفضل من الهزيمة ويرسخ العقدة لدى الفريق الأبيض.

شوطات..
حضور جمهور الزمالك للقمة نظرياً يلغي اللقاء ولكن اتحاد الكرة أجبن من أن يقوم بذلك.

مستوى تحكيمي جيد للحكم الفرنسي فيما عدا التقدير الخاطيء لبعض الإنذارات، وهناك خطأ كارثي لمساعد الحكم في احتساب تسلل غير موجود على الزمالك، ولكن يظل الفرق بين التحكيم الأجنبي والمصري سنوات ضوئية لصالح الأول.

كريم بامبو خارج القائمة... لوغارتم آخر لجاريدو.

لا أزال في شك من قدرة جاريدو على قيادة الأهلي للقب الدوري أو قيادة رحلات حمراء ناجحة في أدغال أفريقيا.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...
https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 01 فبراير 2015, 19:31 كتبه: nedved
EG
عندك حق يا كابتن جاريدو مبيعرفش يقرا المباريات ولا بيذاكر الخصوم وتغيراته غريبه بعنى بالنسبه لعماد متعب مفيش حد يصنعله هجمه وخصوصا بعد خروج وليد وبدل جاريدو ما يدعم خط النص بلاعبين زى اسلام رشدى ورمضان صبحى عمال يزود مهاجمين وبرضو مفيش كره واحده وصلتلهم وكمان عبدالله السعيد مش موجود من اول الماتش وجاريدو ولا شايف طب ادى صبحى واسلام وبامبو ربع الفرص الى بياخدها عبدالله السعيد!!!
على فكره عبدالله السعيد طول ماهو بيلعب وهو بالمستوى دا متنستناش منه مستوى اعلى من كده لازم يقعد على الدكه شويه عشان يحس بالمستوى الى وصله
السبت 31 يناير 2015, 16:31 كتبه: ابو احمد
EG
قلنا من زمان ان جاريدو مستواه الفني ضعيف ولا يرقى لمستوى الاهلي !!! والاهلي عندما يفوز بروح اللاعبين والمدرب ليس له اي فكر تدريبي والاهلي ليس له اداء مميز ولا ممتع -- اقولها جاريدو مدرب ساحات شعبيه واذا استمر مع الاهلي لا تنتظروا الدوري
السبت 31 يناير 2015, 15:30 كتبه: محمد نجيب
EG
الاهلي يلعب بدون مدير فني
و
السبت 31 يناير 2015, 13:41 كتبه: الله ينور
EG
انا زمالكاوي احييك علي مقالك الرائع وادعو زميلك التافه محمد فرج ان يقرا ويتعلم كيف يكون النقد
السبت 31 يناير 2015, 13:00 كتبه: Ahnish
EG
جاريدو لا يصلح للأهلي وفتحي مبروك افضل منه بمراحل ولابد من عودة حسن حمدي للأهلي
السبت 31 يناير 2015, 11:41 كتبه: اهلاوي
EG
انت مصدق نفسك بجد
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت