Offerna.com

مباشر| الشوط الأول.. الأهلي يتفوق على إنبي في شوط السرعة والإثارة!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام نادي إنبي بالتعادل بدون أهداف في المباراة الثأرية التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة حامية بين الطرفين بدون مراحل جس النبض، ليبدأ إسلام رشدي عن طريق باسم علي في الإنطلاق الصحيح إلى الأمام في الدقيقة الثانية واتضح تأثير الجبهة اليمنى منذ الدقيقة الأولى.

كاد الأهلي أن يبدأ بالتسجيل في ق 4 عن طريق عماد متعب، وتبعه هجمة خطيرة عن طريق محمد نجيب الذي خرج إلى الأمام باحثاً عن الهدف الأول لفريقه الأحمر صاحب الانطلاقات القوية.

لعب الأهلي بطريقة "مانويل جوزيه" أمام أبناء العشري، واتضح ذلك في التمرير السريع من لمسة واحدة، وعدم تخزين الكرة في الأقدام لفترة طويلة.

سرع رتم المباراة بشكل كبير للغاية، وحاول إنبي الإنطلاق من الخلف للأمام ولكن الرغبة الهجومية للنادي منعت التقدم الهجومي لإنبي ليمسك الفريق البترولي الكرة مرة أخرى في ق 24.

كاد كهربا أن يحرز الهدف الأول لإنبي من خلال خروج خاطيء من مسعد عوض في ق 28 ليراوغه كهربا ويضعها بين أقدام المدافع الأهلاوي بعيداً عن المرمى.

واجه الخروج الخاطيء لعوض محمد عبدالمنصف ليرفض متعب الهدية في ق 30 ويرسل كرة عالية لا عنوان لها على الإطلاق دون أن يسددها أو يحولها "لوب" من فوق الحارس.

غاب التوفيق عن النادي الأهلي في ق 39 التي انطلق فيها وليد سليمان إلى المرمى ليضع الكرة من فوق الحارس بعيدة تماماً عن المرمى، ليستمر بها الأهلي في مواصلة الهجوم، بينما قاد إنبي "كهربا" الواعد في الخط الأمامي.

سدد محمد ناصق كرة في المقص الأيمن لمسعد عوض في ق 44 لتحمي العناية الإلهية الكرة من الدخول إلى المرمى، ليرد متعب في ق 45 برأسية رائعة مرت من الحارس ولكن الدفاع المتقن استطاع إخراجها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 03 فبراير 2015, 20:02 كتبه: ahmed
EG
ارجو من كل واحد اهلاوى بيحب الاهلى لازم اخذ موقف من الادارة المتخلفة دى ولازم المدرب العرة دة يمشى فورا والله لو فضلت الادارة دى دون حساب سيكون الاهلى فى خبر كان وخاصة الادارة الكدابة وعبدالصادق بتاع الصفقات الفاشلة لا زم المدرب دة يرحل فورا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت