Offerna.com

جماهير تشيلسي تؤدب مورينيو لرحيل الفرعون!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

تسبب رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى نادي فيورنتينا الإيطالي في أزمة كبيرة لجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعد الهجوم المتواصل عليه من قبل الجماهير اللندنية.

وصبت الجماهير جام غضبها على مورينيو على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للفريق، مشددة على أن صلاح سوف يعود مرة أخرى للتسجيل في مرمى مورينيو.

وعلقت الجماهير على استبعاد مورينيو لصلاح خلال فترة طويلة من التشكيل والتفريط فيه، ما تسبب في تدمير موهبة فذة كبيرة، مشيرين إلى انه أفضل من هازارد.

وتوجه صلاح إلى النادي الإيطالي أمس بعقد إعارة لمدة 6 أشهر للبحث عن فرصة المشاركة الأساسية في الصفوف بعد دخول اللاعب في أزمة نفسية كبيرة نظير عدم المشاركة بشكل منتظم وأساسي.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 04 فبراير 2015, 09:32 كتبه: Romeo
EG
أفضل من هازارد ؟!! جماهير اللي دخلت تهاجمه دي الجماهير المصرية او العربية اللي كل همها العنطزة الفارغة .. حصل على فرص كتير يثبت بيها نفسه ولم يقنع أحد .. لا مورينيو ولا الجماهير ولا الإعلام .. حتى أندريا شورله اللي كان افضل منه بكثير رحل هو الآخر بعقد "إنتقال" وليس "إعارة"
كنت أفضل عن نفسي انه ينتقل لأحد أندية البريميرليج في منطقة الوسط حتى يتحرر من العبء الثقيل لفانلة البلوز التي تطالب ممثلها بالفوز في كل مباراة .. ولكن أتمنى من كل قلبي أن يعود من جديد في دائرة الضوء و التألق مع الفيولا
الثلاثاء 03 فبراير 2015, 20:43 كتبه: Dido
EG
قصدك انهى جماهير

جاهير تشيلسسى تشيلسى ولا جماهير تشيلسى الى احتلت الفيولا دلوقتى :D
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت