Offerna.com

بالصور| الأهلي يتجرع مرارة الهزيمة من إنبي تحت أنظار صفقته الجديدة

عدد التعليقات: 4
كتبه : إسـلام حجازي

في إطار خدمة Ahlynews.com لمتابعيه الأعزاء نقدم لكم صور حصرية لمباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز إنبي بهدف ليفقد الأهلي ثلاث نقاط غالية وتوسع الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر لبطولة الدوري. 

 

 

 




 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 04 فبراير 2015, 12:10 كتبه: أحمد فؤاد
EG
EG
رسال الي كاتب المقال ....امانة عليك توصل التعليق ده الي مجلس ادارة النادي الاهلي و علاء عبد الصادق
اسباب خسارة الاهلي هي سوء الادراة ( الفنية + مجلس الادارة)....الحقيقة المرة ان اول مرة من 27 سنة منذ متابعتي للكرة في النادي الاهلي اقابل مجلس ادارة ضعيف بهذا الشكل بعيدا عن قصة الشخصيات المحترمة....مجلس ادارة يضيع حقوق النادي و هي:
* الموافقة علي اللعب الدوري من مجموعة واحدة و ملاقاة المصري دون القصاص العادل.
* الاسلوب الغريب علي ادارة الاهلي في اقالة او تطفيش جهاز محمد يوسف...بالتعاقد او تجديد التعاقد دون الرجوع للجهاز الفني ..مهاجمة الجهاز الفني في الاعلام من اعضاء مجلس الادارة.....شغل المحسوبية و تصفية الحسابات من اقالة المواظفين في النادي و الاتيان بمن وقفوا بجانب قائمة طاهر الانتخابية بدون وجه حق....(هادي خشبة)....قبول استقالة عدلي القيعي دون وجود بديل الي الان لشغل مكانه.
* عدم التقدم ببلاغ الي النائب العام بتهمة اهدار المال العام ضد نادي اتحاد الشرطة نظر لما يملكه النادي من ورق يفيد رغبة و عقد اللاعيبه بالاضافة الي ارتفاع قيمة الصفقة عن النادي الزمالك و مع ذلك فرط المجلس في حق الاهلي.
* عدم الرد علي إيقاف باسم علي بإيقاف خالد قمر و معروف يوسف من الاول لكي يعلم كل شخص ان الاهلي حين يقول كلمه انه علي حق و قدر المسئولية و بالتالي كان لم يتم إيقاف مؤمن زكريا اذا قيل ان الاهلي يقدر يوقف ايمن حفني و الزمالك كان سحب الشكواه و الاهلي وفا بوعده للاعب.
* السكوت علي رئيس نادي الزمالك و عدم التصعيد بالقانون بالرغم من خروجه عن النص كثيراً.
* السكوت علي طريقة هذا الرئيس تجاه ايقاف الاعب مؤمن زكريا قبل التحقيق معه و عدم تطبيق نفس الوضع علي ثنائي الزمالك و لاعبهم لمباراة المقاولون العرب.
* السكوت عن المهازل التي تحدث في التحكيم.....ما لو كان علي الكل ماشي ...لكن خمس ست مباريات للاهلي ظلم عليه و واحدة فيه شئ من المجاملة و علي الجانب الاخر الزمالك مباراة واحدة تعرض فيها للظلم و ست سبع مباريات مجاملات بالجملة ....يبقي دي قلة ادب متعمدة....للاسف لضعفكم...و بالرغم من ان حسن حمدي و فساده المعروف للكل إلا انه و العلم لله كان لن يحدث ذلك في عهده.
* السكوت علي جهاز فني ضعيف للغاية علي الرغم من اداءه لاكثر من 25 مباراة دون تقدم في شئ.....و هو يعد اهدار للمال العام.
* استقاد لاعيبه من خلال فيديوهات الاوكلاء....و المصيبة اننا عارفين انهم مصابين و الاندية فسخة التعاقد معهم للاصابة.
* التفريط في لاعيبه جيدة مثل ( شهاب الدين احمد......و اخير موسي يدان (جوكر.. باك شمال ماشي ...صانع العاب ماشي).
اخير.........النادي الاهلي كبير عليكم....رجاء من مشجع......ارحل يا مجلس الضعفاء
الأربعاء 04 فبراير 2015, 10:29 كتبه: أبو السعود
EG
انتقالات يناير لاعب موقوف ولاعب مش جاهز فنيا ولاعب مصاب حتى ملابس اللاعبين لم تاتي الان والتعاقد مع شركة سعودية مغمورة لا يعرفها حتى السعوديين انفسهم افشل ادارة للاهلي من 1907 الرسالة دي للجمعية العمومية اللي اختارت الادارة دي
الأربعاء 04 فبراير 2015, 07:51 كتبه: stonecell
EG
افشل مجلس إدارة في تاريخ ا
الثلاثاء 03 فبراير 2015, 22:54 كتبه: Khaled
EG
آيه الي حصل خلاص مقيباش تتكلموا عن الحكام عرفتوا انها أسطوانة مشروخة معدتيش بتآكل مع حد حتي الجمهور فهم وعرف ومبقاش ينطلي عليه كدبكم فعلا لماااااااااااااايم
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت