Offerna.com

قريباً..[عاملين إضافيين] يحسنان من صورة أهلي جاريدو بقوة!

عدد التعليقات: 9
كتبه : شـــادي ألمــاظ

يواصل الأهلي فقدان النقاط بمسابقة الدوري الممتاز ليبتعد عن القمة التي يتصدرها الزمالك بفارق 11 نقطة ورغم امتلاك حامل اللقب مباراة مؤجلة أمام الداخلية.

 

ما يتضح بشدة الكم الكبير من الفرص التي يهدرها الأهلي داخل منطقة جزاء المنافس بالمباريات الآخيرة وذلك بعد سيطرة وأفضلية واستحواذ على زمام الأمور ولكن في النهاية "المحصلة صفر"!.

أرى أن الفترة المقبلة هناك عاملين سيزيدان من قوة الأهلي وسيمنحان الفريق القدرة على"ترجمة" الكم الكبير من الفرص التي يهدرها لاعبوه بغرابة شديدة.

1-مؤمن زكريا:

وجوده بالفترة المقبلة بداية من لقاء الشرطة سيحسن من الجانب الهجومي للفريق.. مؤمن يجيد التسجيل ويستطيع "فك شفرات" دفاع منافسه وهز شباكهم.

مؤمن سيكون أمل الأهلي الوحيد في الجانب الهجومي بالفترة المقبلة في ظل تذبذب مستوى عماد متعب وباقية الخط الهجومي للفريق.

اللاعب صاحب الـ 7 أهداف خلال تواجده مع الزمالك قبل انتقاله للأهلي يجيد ضربات الرأس ويجيد وضع نفسه بالأماكن المؤثرة داخل منطقة الجزء وربما يجد الأهلي ضالته به في حسم وخطف نتيجة بعض المبارايات الصعبة المقبلة،وذلك في ظل حالة حالة الضعف الهجومي التي يمر بها الفريق والدليل عدم ثقة جاريدو في المتواجدين وكثرة تبدليهم من عبد الظاهر إلى متعب إلى الاثيوبي دون تمسك أحد بمكانه!.

-2الجمهور الأهلاوي:

عودة الجمهور للمدرجات من جديد سوف تعيد الروح داخل اللاعبين وسوف تشد من أزرهم بقوة خلال المباريات وتجعلهم يقاتلون حتى النفس الآخير والبحث عن التسجيل كما حدث خلال أخر لقاء تواجدو خلاله وهو نهائي الكونفيدرالية وهدف متعب في الثانية الآخيرة.

كما ستؤثر على منافس الأهلي خلال المباريات المقبلة بالدوري الممتاز وسيضعهم ذلك تحت ضغط كبير خلال الـ90 دقيقة مما يزيد من أفضلية الفريق.

وبعيداً عن ما سبق،

لا يهمني ركلة الجزاء التي حسم الزمالك من خلالها لقاء النصر بمسابقة الدوري الممتاز ، ولكن اتعجب بشدة من قرار إدارة الأهلي عقب لقاء بتروجيت بالتهديد بالانسحاب من مسابقة الدوري في حالة عدم استقدام حكام اجانب لبقية المباريات المقبلة؟!

أولاً.. لماذا أصدار الأهلي بيان رسمي وقام بالتهديد والوعيد ثم احرج نفسه في النهاية و وافق ورضخ لقرارات اتحاد الكرة في صمت تام!

ثانياً.. ما موقف الأهلي بعد قيام حكم لقاء إنبي بالتغاضي عن احتساب 3 ركلات جزاء خلال المباراة بشهادة جمال الغندور.

ما فائدة التهديد والإصرار والوعيد من جانب إدارة الأهلي ثم في النهاية الحال كما هو عليه من ظلم واضح يتعرض له الفريق من قبل التحكيم!.

ناقشني عبر الفيس بوك

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 05 فبراير 2015, 12:14 كتبه: محمد عماره
EG
انا اختلف تماماً مع من يتحدث عن ضعف الادارة ولكنها تضع المدير الفنى من خلال لجنة الكرة ويكون الحساب جمله وليس بالقطعه كبعض الانديه
الخميس 05 فبراير 2015, 09:39 كتبه: الصعيدى
EG
اتفق تماما مع القائلين ان ضعف مجلس اداره النادى الاهلى السبب الرئيسى فيما نحن نراه الان اتحاد الكوره لايهمه الحق طالما هناك صوت عالى يهدد ويتوعد ومجلس اداره الاهلى يتوارى خوفا بدعوى المبادئ والمبادئ لاتعنى التنازل عن حقوق النادى افبقوا ياساده لقد اصابنا الضغط والسكر من جراء افعالكم
الخميس 05 فبراير 2015, 09:25 كتبه: اسماعيل خليل
EG
الكوتش اللى يبدأ بتشكيلة غلط يخسر المباراة موسى ايدان موش عاجبة ولا محمد فاروق ولا احمد خيرى ومقعد صلاح وعبد الظاهر وغالى والى الان لم يفهم الفريق
الخميس 05 فبراير 2015, 02:58 كتبه: اشرف عطية
EG
اعتقد ان الاهلي فقد الكثير من هيبته امام اتحاد الكره برحيل مجلس حسن حمدي وانتهاء عقد رعاية الاهرام
الأربعاء 04 فبراير 2015, 21:51 كتبه: ابو اسلام
EG
يا جماعة المشكلة فى الادارة ادارة ضعيفة ترضخ لاى قرارات سواء صح او خطا
اول الاخطاء فى التعاقدات الخاطئة
ثانيا فى الاعارات لان محمدفاروق وعمرو وردة افضل مائة مرة من صلاح سعيد واحمد عبد الظاهر وعبد الله السعيد
ثالثا عدم اشراك رمضان صبحى وكريم بامبو
رابعا عدم اعطاء راحة لمحمود حسن
خامسا لماذا تم شراء شريف حازم ولؤى وائل
سادسا نرجو الاعتماد على رمضان صبحى واسلام رشدى بشرط اشراك رشدى فى الناحية اليسرى
الأربعاء 04 فبراير 2015, 18:28 كتبه: salah
EG
الاهلى كان يملك سبب واحد لحصد البطولات......ادارة الاهلى
اما الان ادارة عادية تساوى فريق عادى
الأربعاء 04 فبراير 2015, 18:25 كتبه: ميدووو
EG
فين ايامك يا حسن ياحمدي
محمود طاهر خربها وهيودي النادي في داهيه
الأربعاء 04 فبراير 2015, 17:53 كتبه: roshdy
EG
قلت لك من قبل لو لعب ميسى ورونالدو وفريق الريال وفريق برشلونة مع الاهلى فلن ينصلح الحال طالما جاريدو موجود - الاهلى مع جاريدو لا دورى ولاكاس ولا افريقيا و الايام بننا -الاهلى داخل على مرحلة انهيار كامل - الاهلى يلعب بدون مدير فنى -واذا لم يتم اقالة جاريدو فالاهلى علية العوض ومنة العوض
الأربعاء 04 فبراير 2015, 17:29 كتبه: Wael Elkashef
EG
أوافقك الرأي تماما فيما ذكرت عن الإدارة، و في اعتقادي أن كل يوم يقضيه هذا المجلس هو شهادة فخر و اعتزاز لحسن حمدي و محمود الخطيب و ليس لنا إلا أن نتحسر على ما آل إليه حال نادينا الحبيب الذي اعتدناه مثلاً للنجاح و مثاراً للفخر و الزهو بما يسير عليه من دقة في العمل و انتظام في المسئوليات فإذا به يتحول اليوم إلى مجلس رجل واحد هو الذي يتعاقد و هو لجنة الكرة و هو كل شيئ تماما كما هو حال مرتضى و العياذ بالله ، ثم إن علاء عبد الصادق هذا ما هي سابقة نجاحه مع الأهلي ؟ الفترة السابقة لتوليه المسئولية كانت من أفشل فترات الفريق و سنوات عجاف كنا نأمل ألا تعود لكنها عادت على يدي محمود طاهر و من حوله الذين نسأل الله أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر أو يرحمنا منهم بأي وسيلة كانت حتى يعود الأهلي كما عرفناه على مر السنين شامخاً و بطلاً متوجاً.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت