Offerna.com

بيان ناري من أولتراس وايت نايتس بخصوص المجزرة !!

عدد التعليقات: 8
كتبه : إسـلام حجازي

أعلنت رابطة ألتراس وايت نايتس عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، أنها لن تتقبل العزاء في أغلى الشباب مشيرين  إلي الشهداء الذين سقطوا في محيط استاد الدفاع الجوي.

 

 

 




وجاء البيان علي النحو التالي:

ولذلك فنحن نعلنها الأن أمام الجميع، لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، نرفض وجودكم في المدرجات المصرية، نعم هو ما فهمتموه .. نحن نرفض تواجد أفراد وزارة الداخلية في المدرجات المصرية، كفانا إهمال للسبب الرئيسي في كل مشاكل المدرجات المصرية، الشرطة عاجزة عن تأمين المباريات فيمكنهم رؤية العديدة من مباريات الصالات التى حضر فيها الالاف من الجماهير بدون فرد أمن واحد ومرت المباريات جميعا بسلام اكبر بكثير من مباريات قام بتأمينها الالاف من افراد الشرطة.

المعادلة بسيطة .. غيابكم يعنى مرور المباريات تباعا بسلام دون حدوث اى مشكلة .. المشهد لم يعد يحتملنا معاً، إما نحن أو أنتم، ولأن الكرة للجماهير وحدها وليست لإمتاع الداخلية، فنحن نعلنها بأن تلك المدرجات لم تعد حِلٌّ لكم، ولن ترحب بكم مرة أخرى، فالمدرجات لجماهيرها، والكرة للجماهير، كل الجماهير، ونحن حِلٌّ بها.

من بيان مجموعات الأولتراس المصرية"سنقرئك فلا تنسى" 9 مارس 2014.. ونسى!

تذكر كنت في الثالثة عشر عندما مررت للمدارج.. علمت حينها حب الأبيض، وأن تكون درع الحق .. أخبرناك بمتعة الحياة.. ومن يعارضونها.. بكل طرقاتهم الموحشة.. وسلام النفس في رفقة الأولاد.

قد كنا نأمل أن نكون لك الفدا مما ألم، فكنت أنت فدانا وتفرق البعداء بعد مودة صعب.

وفي ممر الغدر؛ تعثرت الحياة في غيومهم، ومُررت سمومهم إلينا، وإصطفيتم بأجسادكم الإرتقاء من الوحشة، لم نتشبس سوى بأنقسنا، والعالم أجمع لا يستطيع إنقاذ حلم السنين، درة الفؤاد و مٌنتهي العشق، أبناء الحلم والأمل والحياة، لامسنا الموت سوياً.. فرحلتم معه رحيل الرجال، كنتم قد أخلصتم لما تعلمتوه، وفديتم بأرواحكم الآلآف، ممن طالتهم يد الغدر، يظنون أننا نحتاج لكلماتهم لشرح ما شاهدنا بأعيننا بجواركم، يا شهيدي، قضي الأمر الذي فيه يستفتيان، فلم نكن يوماً ضمن قطيعهم البائس، ممن يصدقون كلماتهم ويصدقون عليها، و بماذا تجدي الكلمات والرجاء، فلم يتبق من الحلم الإ بقايا طهارة أرواحكم التي كحلها التراب.. وخضب الدماء.

لك الروح ومتاع الحياة.. لك الثأر فلن نحني الجباه، أرادوا لك الموت.. فإخترت يا شهيدي الخلود.. ونحن له حافظون.. دون مواربة في الحق ومهادنة لطاغي بائس.

ومن اليوم فلن يهنأ القتلة.. مرتضى منصور و كلاب الداخلية، ومن عاونهم.. فمن يستوحش القادم بعد ما مضى، خسيس، وليس منا..

وعليه "أولتراس وايت نايتس لن تتقبل العزاء في أغلى الشباب" والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 15 فبراير 2015, 11:58 كتبه: مصري غيور
EG
بصراحة لا تعليق غير أنه بيان كوميدي من مجموعة بلطجية حقهم يقولوا أكثر من كده طالما مش لاقيين اللي يربيهم
السبت 14 فبراير 2015, 19:45 كتبه: صوت الحريه
EG
حسبي الله ونعم الوكيل
السبت 14 فبراير 2015, 09:02 كتبه: محمد نادر
EG
أولتراس ايه وخرة ايه على دماغ ميتين أبوكو داخلية ايه ال مش عايزينها
أومال مين ال يأمن مش عايزينها عشان تخربو الكورة فى مصر ميتين أبوكو
دا مافيش كلمة حتى عن حق الناس ال ماتت انتو واخدينها عند فى الداخلية وخلاص انتو اتجاهكو باه اتجاه سياسى وياريتو فى مصلحة البلد من يوم ماظهرتو وانتو خراب ع البلد ربنا ينتقم من قيادتكم وانتو شباب اهبل ماشى وراهم هم يقبضو وانتو تموتو
الجمعة 13 فبراير 2015, 20:35 كتبه: احمدعبدالحميد
EG
عجبالبعض الناس فى مصر بدلا من مهاجمةالقاتل يهاجم المقتول رغم إختلافنا مع الألتراس ليس هذا يعطينا الحق فى قتلهم والحادث إن لم يكن مدبر فهوقمة الإهمال يصل لدرجة تعمدالإهمال لخلاف قديم مع مرتضى سبب مشاكل الرياضة وأدعوالله أن يريه فى أبنائه هو ومحمدابراهيم ومن معهم فى أبنائهم مارأينافى أبنائنا
الجمعة 13 فبراير 2015, 19:45 كتبه: nader
EG
يقول الاعلام دائما ان اعمار روابط المشجعين تتراوح ما بين 14 الي 22 سنه و ليس لهم انتماء سياسي او ديني ولكن البيان واضح جدا سياسه ودين , مصر ان ضاعت لا قدر الله فلن تجدوا بلدا تأويكم , اللهم احفظ مصر
الجمعة 13 فبراير 2015, 19:15 كتبه: سامي
EG
ربنا يخدكم ويريحنا منكم جميعا شهداء ايه الله يرحمهم والله يجب إبادتكم جميعا يعني حضرتك عاوز كل شئ علي مزاجك
طيب ليه ذهبت للمباره بدون تذاكر ليه تذهب ومعاك شماريخ
شباب ناقص تربيه والله العظيم شباب ما متربي
الجمعة 13 فبراير 2015, 17:50 كتبه: صعيدي محروق دمه
EG
يا ناس لا شماتة في الموت، وأرجوكم ابعدوا عن نعرة أهلي وزمالك، واحنا مش عايزين ولع في البلد احنا بس عايزين حق اللي ماتوا ومحاكمة المسئول عن الحادث بالقانون، وملعون أبو الدوري والكورة نفسها إذا كانت ستتحول لبوابة للموت الرخيص.
الجمعة 13 فبراير 2015, 16:18 كتبه: احمد
EG
بيان ناري في ايه..... اتحدى اي حد فهم الكلام الهندي اللي مكتوب ده .... انتو يا جمهور الزمالك جمهور زبالة وده تمامكو البيان ده مفهوش كلمة واحدة عن الغاء الدوري لحد ما تجيبوا حق الشهداء .. لكن انتو عشان الاول على دوري الشوؤم ده ملعون ابو الكل المهم تاخدووووووه ... والله اللي حصل فيكو ده تمامكو واحسن رئيس يليق بيكو هو مرتضى منصور يموتكو زي كلاب السكك وبرضو هتتفرجو على الكورة وتشجعوا اللاعيبة اللي لعبت على اجساد اخواتكو وهتشجعوهم وانتو قاعدين في بيوتكو زي النسوان ... تستاهلوا لان دي قيمتكو يا بوابين
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت