Offerna.com

مباشر الشوط الأول.. أهلي البطولات يحرج سطيف على ملعبه ووسط جماهيره!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام وفاق سطيف الجزائري في السوبر الإفريقي على ملعب مصطفى تشاكر بالأراضي الجزائرية.

 

بدأت المباراة بهجوم من أصحاب الأرض، وسط عدم رهبة من قبل الفريق الأحمر الذي أطلق الطوفان عن طريق الخط الأمامي وبدعم من خط الوسط.

انكمش الأداء في الخمس دقائق الأولى للنادي الأهلي، وحاول الفريق الجزائري السيطرة على مجريات اللقاء، ولكن الأهلي استفاق ليحاول بدء الغزوات عن طريق حسام عاشور وغالي.

اعتمد الأهلي في بناء الهجمة عن طريق تريزيجيه وباسم علي، فيما تحرك عبدالله السعيد في الوسط من أجل تنشيط الجبهة الهجومية لمحاولة خطف هدف محقق.

حاول الأهلي السيطرة في الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن المباراة عن طريق نقل الكرات من الخلف إلى الأمام والثبات في الملعب، ولكن عاب الأداء الكرات المجهولة العالية للأمام.

كانت الكرة الأخطر للنادي الأهلي في ق 29 بعدما قام بوضعها عبدالله السعيد عرضية لحسام غالي الرائع داخل منطقة الـ18 لينتفض الأهلي مجدداً من الجهة اليمنى ولكن السعيد رفض الهدية.

الهجمة الأخطر والهدف الأول المؤكد المهدر من وفاق سطيف الجزائري في ق 38 بعدما إنفرد زيايه، ليرد الأهلي بتسديدة قوية للغاية رداً على الهجمة لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

حتى اللحظة الأخيرة، وكان الأهلي يحاول الوصول إلى المرمى، في الوقت الذي انفلتت فيه الأعصاب بين الفريقين، ولكن المحاولات لم تنضب حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف
.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت