Offerna.com

بالفيديو| تعليق الأهلي على أزمة صبحي.. واختيار كوبر

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن الإدارة ستوقع عقداً جديداً مع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق.

 

وكان أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف أن عقد لاعب الأهلي مخالف لقوانين الاتحاد الدولي وذلك لتوقيعه لمدة 5 سنوات وهو لم يتجاوز الـ18 سنة.

في حين أكد جمعة جاهزية عبد الله السعيد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق يوم الأربعاء ، مضيفا ان حسام غالي يجتهد ويبذل مجهود كبير للتعافي من الكدمة التي يعاني منها في الرباط الداخلي.

وتحدث وائل جمعة عن الأرجنتيني كوبر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ، مؤكداً أن الجميع سيسانده خلال الفترة المقبلة، متمنيا استقرار وانطلاق بطولة الدوري حتى يجد القماشة الجيدة من اللاعبين خلال الاختيارات.

وأشار جمعة ايضا إلى أنه كان يرى ان المدرب الوطني خلال هذه المرحلة الغير مستقرة التي تمر بها الرياضة المصرية هو الاختيار الأفضل ، لكنه عاد واكد على مساندته للارجنتيني الجديد.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 04 مارس 2015, 11:26 كتبه: غالي
EG
يواجه النادي الأهلي ازمة بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة القدم اعتمام عقود اللاعبين الذين قاموا بالتجديد مؤخراً.

ورفض الاتحاد اعتماد العقود الجديدة لكلاً من وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجيه وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وأحمد عبد الظاهر وكريم بامبو بسبب ارسال العقود بعد مرور اكثر من شهر علي توقيع اللاعبين وهو ما يخالف اللوائح.

وبأمكان النادي الاهلي ان يجدد عقود اللاعبين مرة اخري او ان يقوم بدفع غرامة مالية من اجل اعتمادهم وهو ما حدث في موقف سابق مع اندية اخري.

اما مشكلة عقد رمضان صبحي الذي قام بالتوقيع علي عقد يمتد لخمسة سنوات وهو دون الـ18 وهو ما رفضه الاتحاد ايضاً فلابد من تغيير مدة التعاقد الي ثلاثة سنوات لتنتهي المشكلة.وعن موقف اللاعب الألماني هيندريك هيلمكه وعدم قيده بسبب مشكلة النادي الاهلي مع موسي يدان فلابد من ارسال خطاب ليثبت قيام النادي بفسخ العقد بالتراضي مع اللاعب البوركيني ليتم استبداله باللاعب الالماني الجديد في قائمة الفريق.
الأربعاء 04 مارس 2015, 10:48 كتبه: زغلول البهلول
EG
ايه كمية الفضايح الادارية دي,, من كام يوم مش عارفين نسجل اللاعب المصاب الالماني البرازيلي الصيني الياباني الامريكي هيندريك علشان مستحقات نجم نجوم كأس العالم موسي ايدان.. لا احنا عارفين اشترينا ايدان ليه و لا استغنينا عنه ليه؟ و لا اشترينا المصاب هندريك ليه؟ و مش عارفين نسجله ليه؟؟ ممكن لو سمحتم ترجعوا القيعي و هادي خشبة,, ممكن لو سمحتم,, لحسن خلاص ها نتجنن من الفضايح و السذاجه.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت