Offerna.com

انطلاقة صلاح "تجذب" انظار الدوري الإيطالي إلى [ ثنائي الأهلي]!

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عنوان خيالي "للمقال" اتمنى أن أره خلال الأيام المقبلة في عنواين الصحف المصرية والأوروبية ليكون محمد صلاح هو السفير المميز والمشرف لمصر في الخارج.

 

تألق وبداية أكثر من رائعة للدولي المصري محمد صلاح في الملاعب الإيطالية  كما انها لم تكن متوقعة هذه الانطلاقة القوية التي نأمل أن يسير عليها.

أرى أن من ضمن أسباب لمعان بريق صلاح مع الفيولا يعود إلى تصنيفه حيث يعتبر من ضمن أندية الوسط بالدوري الإيطالي... وعندما يقابل فورنتينا فريق مثل "الإنتر أو اليوفي" تصبح الأفضلية والدوافع الهجومية لهم أكبر أمام الفيولا وذلك يجعل هناك مساحات خالية وثغرات دفاعية كبيرة استطاع صلاح أن يستغلها ويثبت امكانياته بانطلاقته وسرعته.

ولذلك متوقع تألق صلاح في جميع المباريات الكبرى أمام الأندية الايطالية نتيجة استغلاله لتقدم المنافسين للهجوم ومن ثم يضربهم بسرعته ومهارته الكبيرة ، وذلك عكس ما حدث في تجربته مع تشيلسي الذي يعتبر من أندية القمة في انجلترا ويخوض مبارياته بحساب شديد ويختلف توظيف صلاح في الملعب كما كان يطالبه مورينيو بالقيام بأدوار دفاعية مما افقده الكثير من الحريه التي يتمتع بها الآن مع فيورنتينا.

وايضا امتلاك فريق القمة الإنجليزي لعدد من الأسماء الكبار في قائمته مثل "شورله ، ويليان ، وهازارد" ليصبح مكان صلاح منطقي بالجلوس على دكة البدلاء لفترة طويلة مع تشيلسي ، ولكن يحسب له حفاظه على حالته الفنية والبدنية وهذا ما يتضح في انطلاقته المشرفة لبلاده مصر في الملاعب الإيطالية.

...ثنائي الأهلي:

أرى أن مصر أو النادي الأهلي يمتلكان موهبتين في غاية الأهمية ، اعتقد ان عقليتهم تختلف كثيرا عن شيكابالا.. ويستطيعان التألق واللمعان والسير على نهج صلاح في الملاعب الأوروبية.. ونأمل من الإدارة الحمراء أن تنظر للأمام وتترك النجمين للاحتراف دون التمسك بمبالغ خيالية:

-تريزيجيه:

أحد ابرز اللاعبين بالدوري المصري بالفترة الماضية ، ويعتبر من أهم العناصر بفريق الأهلي ، يمتلك ثقة كبيرة في نفسه ويسعى بالاستمرار للاجتهاد وخوض تدريبات إضافية لتطوير نفسه ورفع لياقته البدنية وهذا يتضح بشدة... يا سلام عليك يا تريكة يا قدوة!.

تريزيجه صاحب الـ21 عاما لو حصل على نفس الحرية الهجومية التي يحصل عليها "صلاح" مع الفيولا سيستطيع تثبيت نفسه واقدامه وسيبدع ويقدم مستوى جيد.

-رمضان صبحي:

انطلاقته كانت جيدة مع القلعة الحمراء ولكن جلوسه على دكة البدلاء افقده الكثير، ولكن اذا نظرنا لنصف لكوب
الممتلئ سنجده يتمتع بعامل بدني جيد للغاية ، وامكانيات فنية ومهارية يحتاج من يطورها له ويساعد على توظيفه بالشكل الصحيح.

كما سنجد المفاجأة وهي أن رمضان صبحي 18 عاماً فقط أي أمامه مستقبل كبير.. كما انه حاليا اصغر من السن الذي انطلق وذهب خلاله صلاح للاحتراف الخارجي في صفوف بازل السويسري.

كلمة آخيرة: اتمنى أن يسوق المميز والمبدع "هيثم عرابي" مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالقلعة الحمراء ثنائي الأهلي في الخارج لما له من علاقات مميزة اثق انها ستخدم الأهلي كثيراً مستقبلاً.. وأن لا تقف الإدارة الحمراء أمام مستقبل الثنائي "تريزيجيه –صبحي" فرحلة الألف ميل تبدأ بخطوة .... ولابد أن نضع في اعتبارنا أن محمد صلاح كان من المستحيل أن يحصل على هذه الضجة الكبيرة التي يستحقها عن جدارة واستحقاق اذا استمر دخل الدوري المصري!.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

[ بماذا يفكر الأهلي الآن؟ ] 10 نقاط لتحقيق طفرة فنية غير مسبوقة!

وجهة نظر: كان دايماً ناجح في الرياضة!!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 09 مارس 2015, 15:39 كتبه: الرايق
EG
ان شاء الله مصر لسه بخييير ربنا يكرمهم
الاثنين 09 مارس 2015, 10:10 كتبه: محمد عماره
EG
ياريت يكون المقال عن مصادر ثقه وليس هبل كالعاده يا اخ شادىىىىىىىىى
الاثنين 09 مارس 2015, 10:02 كتبه: alireda
EG
يريت والله تريزيجيه يروح فيورنتينا هوو ورمضان صبحبى عشان احنا عاوزين منتخب قوى زى الجزائر
الاثنين 09 مارس 2015, 07:03 كتبه: Hesham
EG
اتفق مع الأستاذ أبو مروان المصرى في ما قاله عن الأسلوب الرخيص لجذب القراء ,, أسلوب الصحافة الصفراء
الاثنين 09 مارس 2015, 01:44 كتبه: nour
EG
بالتأكيد سيكون تألق صلاح مع التزامه عامل جذب كبير لتفكير الاندية الاوربية بلاعبي مصر خاصة المواهب المميزة،خاصة تريزيجيه و اتمنى ان يلتزم رمضان صبحى و ان يكون كل مايثار حوله عن عدم الالتزام شائعات حتى يتجنب مصير مواهب كروية اندثرت بسبب المشاكل لعل ابرزهما ابراهيم سعيد و شيكابلا..
نقطة ثانية هى لست مع النغمة السائدة فى قصة تألق صلاح مع اندية الوسط دى فالحقيقة ان صلاح لاعب دولى لعب لمنتخب مصر و تحت ضغط جماهيرى كبير فى وقت غياب عناصر ثقيلة عن المنتخب و كان صلاح هو امل مصر الوحيد وقتها ..و كذلك فان بازل و على الرغم من كونه نادى سويسرى الا انه من الاندية الشعبية بسويسرا و من اندية المقدمة
ملاحظة اخيرة للصفحة ..احترم قراءك و متابعيك فسياسة العناوين الجاذبة و الوهمية ستقلل من الاقبال على الصفحة ..
الأحد 08 مارس 2015, 22:01 كتبه: ابومروان المصرى
EG
طريقة سيئة لجذب القارىء وضع عنواين وهمية
لمواضيع وهمية سياسة اقل مايمكن ان توصف بها انها محاولات رخيصة
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت