Offerna.com

طاهر ينهي ترتيبات حضور الأهلي الحدث الأهم ويكشف التفاصيل

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

أنهي المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة الأهلي في المؤتمر الإقتصادي في شرم الشيخ .

 

 

 

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت وزير الرياضة ورئيس الأهلي بمقر الوزارة أمس والذى جرى خلالها مناقشة مشاركة الأهلي في المؤتمر الإقتصادي بمشروع الإستاد الجديد بفرع الشيخ زايد والمقرر إفتتاحه 20 مارس الجاري.

و من جانبه قال المهندس محمود طاهر أن مشاركة الأهلي في المؤتمرالإقتصادي تأتي إنطلاقاً من الدور الوطني للنادي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والتي تحتاج إلي تكاتف كل مؤسسات الدولة لعودة الأمور إلي نصابها الطبيعي.

 وأضاف أن مجلس إدارة النادي كان حريصاً علي تواجد الأهلي في هذه المناسبة التاريخية بما يحقق مصلحة مصر والنادي لاسيما وأن مشروع ستاد الأهلي الجديد واحداً من أكبر المشروعات الإستثمارية والتي يعول عليها الأهلي الكثير في المرحلة المقبلة ليكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية في مصر.

 وأشار إلي أن الأهلي يسير بمعدل أكثر من رائع علي مستوي الإنشاءات بعد الطفرة التي شهدها النادي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر خاصة المبني الإداري وملاعب الإسكواش العالمية بمقر الجزيرة والذي سيتم إفتتاحه اليوم بحضور وزيرا الرياضة والإسكان هذا فضلاً عن الفرع الثالث للنادي والذي سيقوم رئيس الوزراء بإفتتاحه يوم 20 من الشهر الحالي.

 وتابع:"سوف يساهم هذا المبني في توفير مساحة كبيرة للأعضاء خاصة أنه سيضم  كل إدارات النادي وتطرق طاهر إلي ميزانية النادي التي تم إعتمادها في إجتماع المجلس الأخير تمهيداً لعرضها علي الجمعية العمومية في إجتماعها يومي 26 , 27 مارس قائلاً أنها بحق ميزانية تليق بالاهلي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والازمات المالية الخانقة التي تعاني منها المؤسسات الرياضية بسبب توقف النشاط الرياضي لفترات طويلة، ومع هذا إستطاع مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية في 31 مارس الماضي أن يحقق المعادلة الصعبة مابين تعظيم الإيرادات وتصويب الإنفاقات سواء علي الصعيد الإنشائي أو الرياضي أو الإجتماعي، وبالفعل زادت الإيرادات عن العام الماضي بما يقرب من خمسين مليون جنيه . وحققت الميزانية فائضاً 15 مليون جنيه بعدما تجاوز العجز في الميزانية السابقة 14 مليون جنيه" .

واختتم:" النجاح الكبير الذي حققه مجلس الإدارة علي مدار العام المنصرم يعكس العمل الجماعي لأعضاء المجلس والتكاتف نحو تحقيق مصلحة النادي .. وقال أن أكثر ما أسعده في الميزانية الأخيرة أن إعادة الإتزان المالي للنادى جاء في ظل طفرة في كل الإتجاهات فضلاً عن سداد اكثر من 65% من مستحقات اللاعبين والمدربين وسداد أكثر من 95% من مستحقات الموظفين والعاملين المتأخرة".

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت