Offerna.com

وجهة نظر: 7 أسماء [حان وقت] تثبيتها بتشكيلة كوبر!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

هناك بعض العناصر في قائمة الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، حان وقت نضجهم وحصولهم على الفرصة بالفترة المقبلة ، ينتظر المنتخب الوطني الأول منهم الكثير مستقبلا.

 

من وجهة نظري اتمنى منحهم الفرصة كاملة والصبر عليهم ليكتسبوا المزيد من الخبرات حتى يثبتوا اقدامهم بشكل أكبر في تشكيلة المنتخب الوطني والذي يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2017.

اغلبية هذه العناصر لم تشارك بالفترة الماضية بشكل أساسي بصفوف الفراعنة سواء في عهد الأمريكي برادلي ، أو في فترة شوقي غريب ، ولكن أرى أن وقتهم قد حان ولابد من الاعتماد عليهم ومنحهم المزيد من الخبرات والطاقات الدولية المطلوبة وهم:

1-صالح جمعة:

أحد أهم النجوم المصريين المحترفين بالدوري البرتغالي ، ويقدم مستويات أكثر من جيدة بصفوف ناسيونال ماديرا ولكنه ربما أكثر النجوم الذين تعرضوا للظلم بفترة شوقي غريب حيث لم يحصل على الفرصة نظراً لعدم اذاعة مباريات الدوري البرتغالي!!.

طريقة واسلوب "جمعة" خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي وتقديمه للواجبات الدفاعية والهجومية ووضع التمريرات المتقنة للمهاجمين تؤكد انه لاعب كبير يحتاجه المنتخب الوطني ويستحق فرصة على حساب بعض النجوم الكبار جداً والمتواجدين بمركزه حاليا!.

2-أحمد حجازي :

لم يثبت اقدامه بالفترة الماضية مع المنتخب الأول لظروف الإصابة ، ولكنه بعد تعافيه من الإصابة ومن ثم انتقاله إلى بيروجيا بدوري الدرجة الثانية الإيطالي فيستطيع استعادة مستواه وفورمته الفنية والبدنية.

واعتقد ايضا انه حان الوقت للاعتماد عليه وتثبيته بتشكيل المنتخب الوطني بالفترة المقبلة.

3- أحمد حسن كوكا:

يتطور مستواه بشكل ملحوظ مع ريو أفي أو خلال تواجده مع المنتخب الأوليمبي ، ولا بد من الاستفادة من جهوده في ظل وجود نقص حقيقي بالكرة المصرية بمركز المهاجم وخاصة بعد إصابة خليفة عماد متعب "عمرو جمال"!.

كوكا يمتلك القوة البدنية والجسدية ويستطيع اللعب 90 دقيقة وهو ما نفتقده حاليا في بعض اصحاب الخبرة ، ولذك لابد من تثبيته بالفترة المقبلة ومنحه الفرصة.

4- تريزيجيه:

مستقبل المنتخب الوطني الأوليمبي والمنتخب الأول ، لكنه لم يحصل على الفرصة بالفترة الماضية بشكل كامل مع المنتخب الأول بعهد شوقي غريب ، لكنه اكتسب المزيد من الخبرات والنضج الذي يسمح له بتثبيت نفسه مع كوبر بالفترة المقبلة.

5-محمود عبدالمنعم "كهربا":

تطور مستواه بالفترة الماضية بصفوف إنبي أو المنتخب الأوليمبي بعد عودته من تجربته الاحترافية بصفوف لوزيرين وجراسهوبرز.

ولذلك أمام صاحب الـ20 عاماً مستقبل كبير في الخط الأمامي للفراعنة بشرط مواصلة الحفاظ على مستواه وتطوير أدائه الهجومي.


6-باسم مرسي:

هو ايضا من ضمن العناصر التي لم تحصل على الفرصة بفترة شوقي غريب ، ولكنه يعتبر أفضل "الوحشين" بالنسبة للمهاجمين المتواجدين بمصر حالياً ، كما تخدمه الكرة كثيراً داخل منطقة الجزاء في الوصول له.

ووجوده بالفترة وتثبيته بشكل أساسي بالفترة المقبلة مطلوب.

7-رامي ربيعة:

أرى ايضا انه حان الوقت للمنتخب الأول للاستفاده بجهوده وطاقاته الجيدة ومنحه الفرصة بشكل كبير بالفترة المقبلة.

كابتن المنتخب الأوليمبي يمتلك القدرة على اللعب والإجادة في أكثر من مركز دفاعي ، ووجوده على حساب بعض الأسماء القديمة مطلوب بشدة لضخ دماء جديدة يستطيع المنتخب الاستفادة منها لسنوات طويلة.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا..

[ون تو "جدو".. والـ6/1] على مائدة السيسي!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت