Offerna.com

عبدالوهاب عن تصريح التسول: نعمة أن تكون أهلاوي

عدد التعليقات: 3
كتبه : حسـين غـريب

في تصريح لا يخرج إلا من الزمالك ومن رئيسه، وصف رئيس الأبيض طرح الأهلي إنشاء استاده الخاص بالمؤتمر الإقتصادي تسول، كما أنه أعد تصميم لإستاد الزمالك لكنه أبى أن يتسول به في المؤتمر الإقتصادي مثل المارد الأحمر علي حد وصفه.

 

 

وهو ما جعل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد عبدالوهاب يرد عبّر حسابه الرسمي علي فيس بوك بكلمات عقلانية مهذبه تنم عن الفرق بين الشخصيتين.

وقال عبدالوهاب"بعد ان سمعت وقرأت اليوم عن الجمعيات العموميه في بعض النوادي وما يحدث بها...اسمعها عاليه عباره المعلق الكبير عصام الشوالي ..انها حقا نعمه ان تكون اهلاوي .....الحمد لله علي نعمه الكثيره التي لا تعد ولا تحصي".

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 21 مارس 2015, 17:31 كتبه: هدهد
EG
على كده مصر كمان كانت بتتسول فى المؤتمر الاقتصادى ؟؟؟؟
والله عيب ويجب محاسبته على مثل هذه الأقوال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
السبت 21 مارس 2015, 16:23 كتبه: ابراهيم حسين
EG
خير الكلام ما قل ودل فعلا نعمة من الله ان تكون أهلاوى ليتك يا حاج تعيد النظر فى مثل هذه الصداقات وليته يعرف المثل القائل (لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ تبقى الأسـود مخيفة في أسرها حتى و إن نبحت عليها كلابُ )
السبت 21 مارس 2015, 13:28 كتبه: اياد على
EG
نت مش فاضى للاهلى خليك فى انتخابات مجلس الشعب وسحب اللاعيبه للدعايه ( عملت اى للنادى الاهلى ) كلمة الحق بتوجع ( ونعمه انك فى الاهلى عشان تساعدك فى النجاح فى مجلس الشعب مفيش حد سمع الا عن اتنين عبد الوهاب ( المرحوم عبد الوهاب اللى بيغنى والمرحوم عبد الوهاب اللى فى الاهلى ) ونعمه الاهلى انه عرف الناس بيك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت