Offerna.com

رئيس "نادي القرن".. جهد خرافي في وقت قياسي!!

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

ظن الجميع أن كيان الأهلي سيهتز عقب رحيل مجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لدورتين متتاليتين، بعدما أصبح محل ثقة لأعضاء وجماهير النادي، ولكن فوز مجلس المهندس محمود طاهر خيب ظن الجميع ممن قالو أن القلعة الحمراء ستعيش حالة من التخبط وأكد أن الأهلي كيانً كبير لن يهتز أو يتأثر برحيل أحد.

 

 

 


استلم طاهر رئاسة الأهلي ، وكانت خزانة النادي خاوية ، وبالرغم من كل هذا كان مطالباً بتحقيق انجازات لجماهير المارد الأحمر حتي ينال المزيد من ثقة الجماهير، ويؤكد لهم أنه سيفني كل مجهوداته لخدمة هذا الصرح العظيم.

حمل طاهر هموم القلعة الحمراء علي عاتقه بعد الانتقادات التي وجهت إليه بسبب أنه لايرد علي خصومه، خلال الفترة السابقة وظل يعمل مع الفريق في صمت وبأخلاص شديد لتحقيق نقلة وطفرة للقلعة الحمراء وهو ما يحدث حاليا، دون الظهور علي الفضائيات والخروج بتصريحات ليس غرضها إلا "الشو الإعلامي" وخلق فتنة بين أكبر جمهورين في مصر.

حقق طاهر خلال المدة القصيرة التي قضاها رئيساً للمارد الأحمر إنجازات ليست بالقليلة، فحقق فريق الكرة بطولة الدوري تحت قيادة المدير الفني القدير فتحي مبروك، وحقق أيضاً بطولة الكونفدرالية الإفريقية تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي استقدمه لتدريب المارد الأحمر خلفاً لمحمد يوسف.

وعلي صعيد النجاحات الأخري استطاع فريق الكرة الطائرة تحقيق انجاز آخر بالفوز ببطولة إفريقيا لكرة الطائرة للمرة 11 في تاريخه، والوصول لكأس العالم للأندية والذي سيقام بالبرازيل.و

علي هامش النجاحات والذي لم يستغل إلي الآن بالشكل الأمثل، تتويج الأهلي بلقب النادي الأكثر حصولًا على بطولات قارية في العالم، برصيد 20 بطولة، تخطى بهم العديد من أكبر أندية العالم ، مثل " ريال مدريد الإسباني ، اَي سي ميلان الإيطالي ، بوكاجونيورز الأرجنتيني.

لم يكتفي المجلس بهذا فحسب بل قام بتشييد المبنى الإدارى ومجمع ملاعب الإسكواش العالمى بمقر الأهلى بالجزيرة، الذي قام بافتتحاته خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبعض من كبار رجال الدولة.

لم تقف انجازات طاهر عند هذا الحد بل تم اسدال الستار عن فرع النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد، الذي قام بافتتاحه رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي سابقًا، وأحد رموز النادي عبر التاريخ الكابتن طارق سليم شفاه الله، وشخصيات أخري مرموقه مثل وزير الشباب والرياضة.

ظل طاهر يعمل علي مصلحة القلعة الحمراء، بإرادة كبيرة ويريد أن يجعل من الأهلي فريق يوازن جميع الأندية الأوروبية، وقام بعرض ماكت لاستاد الأهلي وهو حلم كل مشجع للمارد الأحمر أن يري استاد خاص بفريقه، وقام بعرض المشروع خلال المؤتمر الاقتصادي الذي عقد بشرم الشيخ، وهو عبارة عن إقامة استاد جديد للنادى فى مدينة السادس من أكتوبر بفرع الشيخ زايد الجديد.

يكفي كل عاشق للمارد الأحمر فخراً أن هذا المجلس الجديد قدم كل هذا في وقت قصير، ويجب على الجميع الصبر عليه خلال الفترة القادمة والعصيبة التي تشهدها البلاد، حتي يتثي له إنجاز كل ما يتمناه جميع عشاق القلعة الحمراء رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة والبلاد من الناحية الاقتصادية تحديداً.

 

نــاقــشــنــي عبر فــيــس بــوك مــن هـــنــــا ...




أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 25 مارس 2015, 16:30 كتبه: ana bobo
EG
الاهلى نادى القرن
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت