Offerna.com

طريق الأهلي الوحيد لإيقاف الزمالك بالدوري

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

أرى أن الأهلي ليس هناك خوف عليه محلياً اطلاقا ، فهناك تعطش من لاعبيه لتقديم الأداء الجيد وتحقيق الانتصارات في الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، وتعويض النقاط الكثيرة المهدرة بالدور الأول.

 

الأهلي ليس هناك بديل أمامه لايقاف انتصارات الزمالك والضغط عليه نفسياً ومعنويا سوى من خلال تحقيق انتصارات كبيرة وقوية أمام منافسيه ببطولة الدوري ، مما قد يؤثر على الزمالك في مبارياته المحلية المستقبلية وامكانية فقدانه لبعض النقاط واستغلال الأهلي لذلك.

وسيساعد الفارس الأحمر على تعويض نزيف النقاط بالدور الأول هو فهم وادراك جهازه الفني لحالة جميع اللاعبين بعد أن دفع الثمن بفقدان بعض كم كبير من النقاط نتيجة التجارب والاستكشاف للوصول للتوليفة الأمثل والأفضل وهو الآن قد استفاد من ما سبق بالتأكيد.

وايضا الظروف مهيئة أمام الجهاز الفني للقلعة الحمراء بعد استيعابه للمنافسين وايضا القماشة التي يمتلكها من اللاعبين، كما بدأت العناصر الجديدة والتي لم يمر على تواجدها بالقلعة الحمراء سوى أقل من عام واحد في دخول أجواء الفريق والتعود على ضغط وتلاحم المباريات.

واضيف ايضا جزئية اقتراب الأهلي من الاستقرار على تشكيل ثابت مما سيساهم في مزيد من الاستقرار في الأداء والنتائج ، كما أن المارد الأحمر اعتاد في الدور الثاني أخذ الأمور بجدية وبقوة حتى حسم البطولة المفضلة.

ولذلك انتصارات الأهلي وتقديم الأداء المتميز محليا هو الطريق الوحيد فقط لتعطيل الزمالك ولضرب فارق النقاط في مقتل وتقليصه ، واتوقع انطلاقة قوية للأهلي بالبطولة المحلية ونادراً ما سيحدث تعثر!.

كما أن عودة بعض العناصر الهجومية مثل جدو وضم إيبي وزكريا في انتقالات الشتاء ستساهم في المزيد من الفاعلية الهجومية لترجمة الفرص إلى أهداف وسرعة حسم المباريات والخروج منها بالنقاط الـ3.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت