Offerna.com

فيديو| الأهلي يتغلب على الرجاء والظلم التحكيمي بهدفي الوافدين!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على الرجاء بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت المارد الأحمر بالفريق المطروحي في بطولة الدوري العام، في أولى المباريات الأهلاوية بعد عودة بطولة الدوري.

 

بدأ المارد الأحمر مهاجماً في ظل انكماش لاعبي الرجاء نظراً للضغط المكثف الذي قام به لاعبو المادر الأحمر خلال دقائق المباراة الأولي.

أحرز في الدقيقة العاشرة مهاجم الأهلي بيتر اوبيموبوي من هجمة منظمة من لاعبي  الأهلي لينفرد بيتر بالمرمي ويضعها من فوق حارس المرمي بشكل رائع، ويحاول مدافع الرجاء ابعاد الكرة ولكن يفشل لتدخل الكرة المرمى.

شهدت الدقية الـ 15 ضياع هدف محقق للأهلي بعد عرضية رائعة من عبدالله السعيد ليرتقي بيتر فوق الجميع ويضعها برأسه في العارضة، لتحرم الشياطين الحمر من تعزيز النتيجة.


ظل المارد الأحمر مسيطراً على وسط ملعب المباراة، إلا أن الرجاء كاد أن يشكل خطورة على الأهلي من خلال الكرات المرتدة.

تعادل أمير قيصر للرجاء في الدقيقة 35 بعد احتساب الحكم ضربة جزاء ليس لها أي أساس من الصحة، ليضعها اللاعب علي يسار شريف إكرامي.

واصل المارد الأحمر الضغط مرة أخري علي دفاعات الرجاء، في محاولة من اللاعبين التقدم مرة أخري قبل انتهاء الشوط الأول، لكن لم ينجح اللاعبون في هز الشباك.

بدأ الشوط الثاني بانطلاقات قوية من النادي الأهلي، وتحديداً حسين السيد صاحب الرؤية الثاقبة والعرضيات الرائعة من الناحية اليسرى.

بعد دقائق قليلة، قام جاريدو بفعل غريب أثار تعجب جماهير النادي الأهلي من خلال إخراج بيتر إيبي المتألق ونزول وليد سليمان، حيث قام الأخير بتدعيم خط الوسط.

قدم أمير قيصر لاعب الرجاء أداء كبير ومجهود رائع في المباراة، ولكن الدفاع الأهلاوي كان له بالمرصاد وخاصة الصخرة الجديد سعد الدين سمير المدافع الواعد.

حاول الأهلي لأكثر من مرة وسعى تجاه المرمى من خلال الركلات الثابتة والمتحركة، ليدخل صلاح الدين سعيدو إلى أرضية الميدان بديلاً من مؤمن زكريا.

اضطرب الفكر الهجومي للنادي الأهلي في نهاية الشوط الثاني، ولم تتضح ملامح جيدة بعد التغيرات العديدة التي قام بها جاريدو.

وضع صلاح الدين سعيدو في الدقيقة الـ84 الهدف الثاني من كرة عرضية قادمة من ركنية عن طريق وليد سليمان ليستقبلها برأسه في المرمى مباشرة رائعة.

انكمش أداء الأهلي الهجومي في نهاية المباراة وخاصة بعد الهدف، ليحاول الرجاء على استحياء الوصول إلى مرمى إكرامي، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف وحيد في مباراة تأرجحت بين الطرفين، ليتغلب الأهلي على الرجاء والظلم التحكيمي الغريب.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 31 مارس 2015, 18:37 كتبه: nader
EG
جهاد جريشه يجن ان يحاسب علي احتسابه ضربه الجزاء الوهميه التي كانت السبب لعصبيه الاداء ــ تذكروا جيدا لن تستكمل هده المسابقه
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت