Offerna.com

فيديو..الأهلي يسقط الجيش ويتأهل لدور الـ16 بثنائية الرائع مؤمن زكريا

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

نجح النادي الأهلي في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا بعد التغلب علي فريق الجيش الرواندي بهدفين دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت اليوم، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليضمن الأهلي الصعود بأريحية كبيرة.

 

 

 

 

 

الشوط الأول|الأهلي يقضي علي الجيش ويقترب من الصعود بهدف مؤمن الأول

بدأ النادي الأهلي المباراة بداية هادئة بعض الشئ، حاول السيطرة علي الكرة والتحكم في مجريات الأمور منذ البداية.

رد الفريق الرواندي وبادر بالهجمات في الدقائق الأولي للمباراة ولكن عن طريق الكرات الطولية في العمق الأهلاوي تعامل معها سعد سمير وشريف حازم بسهولة.

واصل الأهلي سيطرته علي مجريات الأمور ونوع في طريقة اللعب بين العمق والأطراف، حاول استغلال انطلاقات تريزيجة ومارسيلو من اليسار ومحمد هاني ووليد سليمان من اليمين لفك طلاسم الدفاع الرواندي.

لم يظهر للفريق الرواندي أي خطورة تذكر علي مرمي النادي الأهلي بينما اكتفي الأهلي بالهجمات الغير مكتملة حتي الدقيقة 29 والتي شهدت هدف التقدم الأول للمارد الأحمر عن طريق مؤمن زكريا من عرضية متقنة ناحية اليسار نفذها حسين السيد ببراعة ليقابلها زكريا برأسية.

جاء الشوط الأول في مجملة متوسط المستوي في ظل نتيجة الذهاب وفوزه بهدفين دون رد وهو ما سهل المهمة في لقاء اليوم لاسيما بعد هدف مؤمن زكريا، فلم يحمل شوط المباراة الأول أي لقطات مضيئة باستثناء الهدف.
مؤمن يهدف من جديد في الشوط الثاني
واصل النادي الأهلي سيطرته علي مجريات الأمور في الشوط الثاني ودفع جاريدو برمضان صبحي بديلاً لعماد متعب وباسم عل بدلاً لحسام غالي وصلاح الدين سعيدو بديلاً لوليد سليمان بغرض حصولهم علي قسط كافي من الراحة بعد ضمان الصعود، واحراز الأهلي لهدفه الثاني عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

فتح الفريق الرواندي دفاعات أمام لاعبي الأهلي في ظل تأزم موقفه، بينما اكتفي الأهلي بالهجمات التي حملت خطورة علي مرمي الجيش لكنها لم تترجم لأهداف.

اكتفي لاعبو الأهلي بنتيجة اللقاء في ظل استسلام الفريق الرواندي ورغبة اللاعبين في نهاية اللقاء بعد ضمان الصعود ليطلق حكم المباراة صافرته بالنهاية وتأهل المارد الأحمر لدور الـ16.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت