Offerna.com

حتى لا نذبح موهبة جديدة!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

لغز استبعاد رمضان صبحي من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء يظل هو الاغرب بالفترة الماضية.

 

مستوى صبحي خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي يؤهله للمشاركة مع الفريق الأول على حساب أي عنصر متواجد بالخط الأمامي للقلعة الحمراء في ظل انخفاض المستوى الهجومي للفريق وكثرة الإصابات بالفترة الحالية تحديداً.

كما أن اشادة الأرجنتيني كوبر لمساعديه بمستوى صبحي خلال مشاركته في لقاء بوروندي الآخير تعتبر علامة استفهام كبيرة بشأن الاستبعاد الدائم للاعب من حسابات الإسباني جاريدو.

ربما ينوي ويرغب كوبر في ضم اللاعب لصفوف اللاعب خلال الفترة المقبلة ولكن عدم مشاركته مع القلعة الحمراء قد تعطل هذه الخطوة كثيراً!!.

الاغراب ان صبحي يمتلك عروض خارجية بالفترة الحالية للاستعانة بخدماته ولكن ترغب الإدارة الحمراء في بقائه.. فلماذ الإصرار على تدمير موهبة مبشرة ، فخروج اللاعب الدائم من حسابات الجهاز الفني سيفقده بريقه ، كما ان مشاركته بعد فترة طويلة من الغياب ستجعله يظهر بشكل غير جيد!.

فالأفضل .. رحيل اللاعب على سبيل الإعارة في نهاية الموسم من أجل المشاركة والحفاظ على مستواه وأدائه وموهبته بدلا من وضعه على دكة البدلاء أو استبعاده من اغلب مباريات الفريق هذا الموسم بحجة الأسباب الفنية وعندما يشارك مع المنتخب الأوليمبي نجد أن مستواه مقنع إلى حد كبير.

ما سبق يدل على عدم وجود اقتناع من الجهاز الفني للأهلي باللاعب الصاعد والذي قد لا يتحمل هذه الضغوطات الكبيرة سواء باستمرار استبعاده من حسابات الجهاز أو المطالبة الإعلامية بمشاركته ، فالأفضل خروج اللاعب من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة وهو في قمة مستواه وحتى لا ندبح موهبة جديدة مثله مثل العديد من النجوم السابقين بالقلعة الحمراء "عفروتو وشكري"!.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

عفواً يا أهلي:[ هناك تغيير جلد يهدم الأخضر واليابس].. تابع السيناريوهين!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 14 أبريل 2015, 16:30 كتبه: احمد
EG
ده لان محمود طاهر جي الاهلي يهده لصالح الزمالك بالامر ... بس بطريقة فنية ... يجيب واحد زي جاريدو ملوش في الكورة يدرب الفرقة ويهدها ويدمر شبابها ويسيب الزبالة تلعب لحد ما يتمسح بكرامة النادي الارض ... انت ناسي عمرو وردة وشبراوي وكريم بامبو وعمر بسام وغيره وغيره اللي دمروهم وبعدوهم عن النادي عشان سوية زبالة زي عبد الله السعيد وحسام غالي وصلاح الدين سعيد ومحترفين نص عمر زي هندريك وايبي ... فساد في فساد .... الله يلعنك يا محمود طاهر
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت