Offerna.com

عدة [عصافير] تنتظر الأهلي لضربها بفوزه على التطواني!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

ينتظر عشاق القلعة الحمراء المواجهة الأفريقية القوية أمام المغرب التطواني في ذهاب دور الـ16 في أول اختبار قوي للأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

 

لقاء المغرب التطواني رغم صعوبته ولكني اعتبر عبور الأهلي له سينقله خطوات كبيرة للأمام وسيضرب أكثر من عصفور بحجر واحد:

1-وصول الفريق لدور المجموعات الأفريقي بعد تجاوز عقبة "التطواني" إن شاء الله يعني من وجهة نظري وصول الأهلي للدور نصف النهائي بالبطولة الأفريقية بمعنى:

الأهلي يمتلك خبرة تجميع النقاط في دور المجموعات ، كما لو تعرض الفريق لنتيجة سلبية في مباراة سيكون أمامه فرصة للتعويض في مباراة آخرى ، ولذلك عبور مرحلة خروج المغلوب في دور الـ16 ستحلق بالفريق بعيداً في دوري الأبطال على الأقل للدور نصف النهائي.

2-التدعيمات المتوقعة للفريق خلال انتقالات الصيف المقبل ستزيد من هيبته وقوته ، خاصة أن هناك مراكز باعتراف الجهاز الفني للقلعة الحمراء في حاجة لدعم ، ولذلك وصول الفريق لدور المجموعات سيزيد من قوة الفريق بعد الصفقات الصيفية التي يراقبها الأهلي حاليا.

3-عبور الأهلي للقاء الذهاب تحديداً وتحقيق نتيجة ايجابية سيغلق الباب تماما أمام بعض الصراعات الداخلية التي حاول الأهلي اخفائها بالفترة الماضية ولكنها خرجت للإعلام مثل "عدم قيد جدو ، وتصريحات متعب ، أو لماذا لا يشارك فلان أو فلان".

4-تحقيق الأهلي لنتيجة نأمل بها مثل الفوز خارج الديار كما حدث في لقاء الجيش الرواندي يعني أن الإسباني جاريدو وجهازه يسيرون في الطريق الصحيح بتحقيق الفوز الثاني خارج الأرض أفريقيا، وسيقتنع الجميع خاصة أن المنافس ينتمي لفرق شمال أفريقيا والتي دائما ما تكون مواجهتهم أمام الأهلي مثيرة وقوية.

5- حصول الفريق على دفعة معنوية كبيرة في بطولة الدوري الممتاز ، وخوض مبارياته المقبلة بثقة لمطاردة الزمالك المتصدر والذي سيخوض هو الآخر مواجهة قد "قد" لا يستطيع العبور منها أمام الفتح المغربي لعدم امتلاك لاعبيه خبرات الأهلي الأفريقية.

كلمة آخيرة: خبرات يمتلكها فريق الأهلي متمثلة في"إكرامي –غالي – تريزيجيه – سعد سمير- سليمان – زكريا- السعيد – عاشور" فمنطقي أن يطالب الجمهور الأهلاوي اللاعبين بالفوز أمام أي منافس بالقارة الأفريقية... فهذا ليس فريق ولكن منتخب مصر تقريباً.

ناقشني عبر الفيس بوك

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 19 أبريل 2015, 10:38 كتبه: magdy eisa
EG
الى هينضموا في الانتقالات الصيفية هيكونوا خارج القايمة الافريقية يافشاخونيا
انت شارب حاجة والا محشش
الأحد 19 أبريل 2015, 02:12 كتبه: khaled abdelhay
EG
موقع اي كلام ومقالات اي كلام....الاهلي سئ جدا وكله بينكر وعامل زي النعامه وبيدفن راسه في التراب
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت