Offerna.com

فيديو| شادي يعلن عن سبب الفتنة الزملكاوي.. ويوجه رسالة نارية لزاهر!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد شادي محمد مقدم برنامج "الكرة والجماهير" أنه عندما يلتفت إلى التعليق على الحكام يكون بهدف تحسين مستواهم في المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

وأضاف شادي في تصريحاته عبر قناة النادي الأهلي أن إنجازات الأحمر في الفوز على الزمالك عديدة للغاية، لافتاً إلى أنه متفوق عليه في كافة الألعاب الرياضية.

وأشار لاعب الأهلي الأسبق إلى أن هناك العديد من البرامج تركز مع النادي الأهلي بشكل سلبي دون التطرق إلى الأندية الجماهيرية الأخرى، مشدداً على أنه لا يصنع فتنة على الإطلاق، ولكن من يصنعها سامي العدل عبر عرض فيديو له وتفنيد كلامه.

وانتقد شادي الإعلامي سيف زاهر اتهاماته الموجهة لألتراس أهلاوي بأنهم ممولين من الخارج من أجل إفساد مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني أمس.

وأوضح لاعب الأهلي الأسبق أنه لا يصح على أي حال من الأحوال إعادة الأخطاء الواردة التي قالها زاهر في الحلقة، مشدداً على أن مجلس إدارة الأهلي لا يتخذ قرارت من أحد.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 21 أبريل 2015, 09:39 كتبه: اهلاوي كاره الغباء
EG
شادي لاعب سبق اتهامه بقضايا نصب و تزوير... شادي يدافع عن ناس اساءوا الي مصر قبل ان يسيئوا الي بلد شقيق بدون ادني سبب.. اللي يفهم الي حصل في المغرب يفهم من وراء الالتراس منذ 4 سنوات و ما هو هدفهم شادي انت انسان مغيب وجاهل و لا تعي الامور جيدآ.. و العيب مش عليك العيب كل العيب علي ادارة النادي الاهلي التي تسمح لمثلك ان يخاطب الناس من منبر النادي الاهلي..
الثلاثاء 21 أبريل 2015, 07:53 كتبه: abdelfattah
EG
ممكن سؤال ياأخ شادى ، هو سيف زاهر غلط أنه قال انه شوية الصيع دول ماجورين وأسوأ من فى النادى الاهلى ، هو ايه لزمته اللى عملوه فى المغرب ، الواحد بقى نفسه يروح يستمتع بمباراة كورة زى زمان اصبح يخاف على نفسه واولاده من شويه صيع انت بتدفع ليهم وغيرك من اللاعبين ، يااخى اتقى الله وسيبك بقى من الخوف والجبن
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت