فيديو| عبدالوهاب يفجر قنبلة [تقلب الموازين] بشأن رحيل جاريدو!

السبت 25 أبريل 2015, 21:06 كتب : محـــمد فـــرج

أكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن كارلوس جاريدو لم يمس الإدارة على الإطلاق، لافتاً إلى أن الدوري لم يحسم بعد والبطولة الإفريقية تمضي على قدم وساق.

 

وأضاف عبدالوهاب في مداخلته الهاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة النهار أنه لا يوجد أية حالات من الغليان مثلما صورت وسائل الإعلام.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن جاريدو يتحدث في العموم بخصوص العملية الأمنية وتأمين الملاعب والإصابات التي تضرب النادي يوماً بعد الآخر.

وأشار عبدالوهاب إلى أن جاريدو يدشن لفريق إلى 10 سنوات إلى الأمام، موضحاً أن مباراة دمنهور مباراة كرة قدم عادية، ويمكن الأداء لم يكون بجودة وجمال المباريات السابقة.

وشدد عبدالوهاب على أن مجلس الأهلي لم ينقسم على الإطلاق بخصوص جاريدو، لافتاً إلى أن المجلس مفوض المهندس محمود طاهر للتعامل بخصوص الكرة، موضحاً أن اجتماع الثلاثاء المقبل سوف يشرح العديد من الأسباب الأخرى، موضحاً أن بقاء جاريدو غير مرتبط بالفوز على المقاولين العرب أو المغرب التطواني.

وعن إذاعة المباريات، تمنى عبدالوهاب أن يكون لدى التليفزيون سعة صدر حتى لا يتم حرمان الجمهور من مشاهدة المباريات بالإضافة إلى منعهم من الدخول إلى المدرجات.

 

تعليقات