في 11 شهر فقط.. 5حالات صليبي بالأهلي !

الاثنين 27 أبريل 2015, 11:56 كتب : حسين غـريب

في 11 شهر فقط..  5حالات صليبي بالأهلي !

أبعد جدو قرابة العام..أصاب الغزال في مقتل..أخرج حسن من القائمة..أطاح ببسام خارج اسوار القلعة الحمراء وماهر آخر الضحايا 

في ظاهرة تستحق الوقوف عندها كثيراً تعرض أكثر من لاعب في الأهلي لإصابة تقدر بالأسوء للاعبي كرة القدم، الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي، ذلك الابتلاء الذي داهم لاعبي الأهلي الصاعدين الفترة الاخيرة وعلي رأسهم عمرو جمال افضل مهاجمي مصر، وعمر بسام ومحمد حسن وناصر ماهر ومن قبلهم محمد ناجي جدو ليقدر عدد المصابين بالصليبي في اقل من عام لـ5 لاعبين وهو عدد مرعب، فأول لاعب تعرض للإصابة كان جدو في 25مايو 2014،تلاه عمر بسام وعمرو جمال ومحمد حسن وآخرهم ناصر ماهر في 25 أبريل الجاري.

 

 

 

محمد ناجي "جدو" تعرض جدو للإصابة في دوري المجموعات للكونفدرالية الإفريقية امام النجم الساحلي في 25مايو من العام السابق وحتي الآن لم يشارك هداف إفريقيا في اي مباراة رسمية، حرمته الإصابة من المباريات في وقت كان الفريق في امس الحاجة لخدماته، يخوض حاليا تدريبات جماعية برفقة زملائه وينتظر القرار الفني من جاريدو للدفع به في المباريات.

عمر بسام..تعرض عمر بسام مهاجم فريق الشباب السابق للصليبي في وقت حرج كان يخوض فيه التدريبات في الفريق الأول وكان قريب جداً من المشاركة في المباريات، ساهمت اصابته بالصليبي في أحد معسكرات المنتخب الأوليمبي بشكل كبير في رحيله عن الأهلي في ظل المنافسة الشرسة مع مهاجمي المارد الأحمر.

محمد حسن..لاعب الوسط الذي قدم مستويات طيبة في بعض الدقائق التي شارك فيها نهاية الموسم الماضي، يتمتع بامكانيات بدنية ومهارية عالية، داهمه الصليبي والذي قاده للخروج من القائمة الحمراء لحاجة الفريق لمكان بدلاً منه، لاسيما وأن مدة غيابه لن تقل عن 6 أشهر ويجري حالياً تدريبات تأهيلية تمهيداً للعودة.

عمرو جمال..حين تعرض للإصابة كان أفضل مهاجم في مصر،في أوجّ عطاءه الفني وأول خيارات الإسباني جاريدو في تشكيل المارد الأحمر، تعرض للإصابة في مباراة الأسيوطي في الدوري العام، أكثر المتضررين من الإصابة التي أبعدته عن تشكيل الأهلي واحتمالية خوض تجربة احترافية لاسيما في ظل تلقيه لأكثر من عرض خارجي.

ناصر ماهر..يُوصف بـ"أفضل ناشئ في مصر" من مدربيه في قطاع الناشئين، اقتنع الإسباني جاريدو بامكانياته وتم تصعيده كثيراً في تدريبات الفريق الأول الفترة الأخيرة، هاجمته الإصابة اللعينة في التدريبات أثر كرة مشتركة مع زميله أحمد بيكهام.

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك حســــــــــــين غــريــــب

 

تعليقات