مباشر| الشوط الأول.. الأهلي يفشل في فك شفرة المعلم ويهدر عشرات الأهداف

الاثنين 27 أبريل 2015, 18:50 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام المقاولين العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف، في 45 دقيقة رائعة للغاية على صعيد الأداء والهجوم.

 

بدأت المباراة بحماسة كبيرة من قبل النادي الأهلي وانطلق تريزيجيه ومؤمن زكريا في الناحية اليمنى من أجل إدراك الهدف مبكراً ولكن عدم دقة اللمسة الأخيرة والتسرع حال دون الهدف المبكر.

انتفض الأهلي عن طريق باسم علي من أجل الوصول إلى المرمى سريعاً، ولكن الهجمات السريعة المباغتة من قبل المقاولون العرب كانت الأخطر.

كاد شريف حازم أن يحرز الهدف الأول في ق 12 من كرة رأسية خطيرة قادمة من ركلة ركنية عن طريق شريف حازم الذي حاول الوصول إلى المرمى سريعاً.

سدد عبدالله السعيد كرة صاروخية في ق 16 مرت بجوار العارضة بشكل غريب، في الوقت الذي سدد رزق كرة رائعة من داخل منطقة الـ18.

كاد الهدف الأول أن يغرد في الشباك عن طريق مؤمن زكريا في ق 23 بعدما سددها وارتطمت في الدفاع، ولكن الارتداد السريع من المقاولين كان يهدد مرمى إكرامي.

كانت الكرة الأقرب للمرمى في ق 34 عن طريق باسم علي الذي وضع الكرة مباشرة في المرمى، ولكن تألق أبوالسعود منع الكرة من دخول المرمى.

بيتر إيبي يهدر فرصة محققة في ق 35 برأسية رائعة من اللاعب الأسمر الموهوب، بعدما راوغ مؤمن زكريا وصنع العرضية المتقنة.

خرج حسين السيد نتيجة إصابة الكتف، وحل بديلاً له محمد هاني، ليتجه باسم علي في الناحية اليسرى ويلعب هامي في موقعة الأيمن.

نشط المقاولون في نهاية الشوط الأول، ولكن الدفاع الأهلاوي المستيقظ استطاع أن يحافظ على شباك إكرامي خالية لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات