جريمة [ بوركينية] كبرى في الأهلي.. لابد من تحقيق!!

الأحد 03 مايو 2015, 15:23 كتب : شـــادي ألمــاظ

من ضمن أسباب تعقد موقف الأهلي في بطولة الدوري الممتاز وابتعاده عن المنافسة بشكل كبير جداً هو لقاء المقاولون ماذا حدث؟!.

 

قدم "باسم علي" مستوى أكثر من رائع خلال الشوط الأول من المباراة وجاءت إصابة حسين السيد "مارسيلو" ليقوم جاريدو بغرابة شديدة بنقل أخطر لاعب أهلاوي في لقاء المقاولون وهو باسم علي لينقله للجبهة اليسرى لتختفي معالم باسم علي تماما بمعنى الكلمة... ويكون هذا التغيير من أهم أسباب خسارة الأهلي للمباراة وابتعاده عن المنافسة على الدوري.

في لقاء العودة أمام المغرب التطواني ، دفع جاريدو بغرابة شديدة بالمحرك الهجومي الأول للنادي الأهلي "وليد سليمان" في الجبهة اليسرى لتختفي خطورته الكبيرة ومهارته في المنطقة المؤثرة خلف رأس الحربة.

ومع الوقت يظهر استحواذ وسيطرة الأهلي ولكنه يفتقد لعقله المفكر الحاضر الغائب وليد سليمان والذي يتواجد في الملعب ولكن بدون قيمة .. لتكون الجبهة اليسرى وقرار الجهاز الفني العجيب هو ضمن أهم أسباب توديع الفريق دوري أبطال أفريقيا وعدم تسجيل هدف ثاني حاسم قبل الانتقال لضربات الترجيح والتي ودع الأهلي البطولة بسببها.

لا اتعجب من عدم مشاركة صبري رحيل فقد يكون مستوى اللاعب متذبذب بدليل ايضا أن شوقي غريب مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفضل الدفع بأحمد فتحي في الجبهة اليسرى لعدم اقتناعه بمستوى صبري رحيل وذك بعد إصابة عبد الشافي لاعب الأهلي السعودي خلال التصفيات الماضية المؤهلة لكأس الأمم والتي فشلنا بها في الصعود... ولكن..

.. كان من الواضح من البداية هو عدم اقتناع الإسباني جاريدو بظهيره الأيسر صبري رحيل ويبقى السؤال واللغز والذي اتمنى أن يفتح مجلس إدارة الأهلي تحقيق كامل به:

-حسين السيد ليس مارسيلو "بجد وحقيقي" وكان يجب أن تكون هناك رؤية من البداية بأنه لن يستطيع لعب الموسم كاملاً محلياً وأفريقياً ووديات ومباريات ودية ورسمية مع المنتخب الوطني بالتأكيد هو أنسان وليس ماكنة.

للأسف الشديد يجب أن يكون قرار "الاستغناء عن البوركيني موسى يدان" لا يمر مرور الكرام ويفتح به مجلس الإدارة تحقيق كامل:

موسى يدان كان من أهم وأفضل حلول الأهلي في الجبهة اليسرى وشارك في لقاء العودة أمام سيوى سبور بالكونفيدرالية وكان مستواه مقنع جداً ، وكان يتميز بدقة عرضياته المتقنة وسرعته في الجبهة اليسرى.. والمعلومات التي امتلكها بشأنه تؤكد أن الإسباني جاريدو كان يرغب في بقائه ويبقى هنا السؤال .. من صاحب قرار الاطاحة بموسى يدان من القلعة الحمراء بعد أن كان اللاعب الكاميروني أحد أهم الحلول وأفضلها في الجبهة اليسرى؟!!!

-ما يغضبني بشدة أن قرار الاستغاء عن موسى يدان كان على حساب هيندريك والذي جاء من البرازيل مصاباً ولم يشارك في أي مباراة رسمية؟!!.

فالاستغناء عن البوركيني موسى يدان الذي كان أحد الحلول المميزة بخط الوسط والجبهة اليسرى وضم هيندريك بدلاً منه أعتبره جريمة كروية كبرى أتمنى أن يتم فتح تحقيق عاجل من قبل مجلس الإدارة لمحاسبة المتسبب في هذا القرار خاصة بعد أن دفع الفريق ثمن ذلك حيث تسبب في تقليص فرصة الأهلي في المنافسة على الدوري بعد الخسارة الآخيرة أمام المقاولون ، وايضا في توديع دوري أبطال أفريقيا.

ناقشني عبر الفيس بوك

لا تتعجب عند مشاهدة أهداف اللاعب البوركيني

تعليقات