احتفالية كبري يكشف فيها الأهلي الزي الجديد بحضور مبروك واللاعبين

الجمعة 08 مايو 2015, 16:44 كتب : حسين غـريب

يكشف النادى الاهلى فى  احتفاليه كبرى باحدى الفنادق غدا السبت عن الزى الجديد لفريق الكرة والذى سوف يرتديه اللاعبون خلال الفترة القادمة حيث اعد الاهلى , بعض المفاجآت خلال الحفل بما يليق لأسم الأهلى وجماهيريته وذلك  بالتنسيق مع شركة سبورتا السعودية التي حصلت علي حقوق توريد إنتاج الملابس الرياضية لقطاع كرة القدم , يحضر الحفل مجلس ادارة النادى الاهلى والجهاز الفنى ولاعبو فريق الكرة والعديد من الشخصيات الرياضية.

 

 

 

 يحظي الحفل بإهتمام كبير من جانب إدارة الأهلي خاصة أنه لأول مرة يرتدي نادي زي يحمل إسمه    "A.S.C"وهو ما يؤكد النظرة المستقبلية لإدارة الأهلي  التي  تعاونت مع الشركة السعودية التي حرصت علي توفير كافة إحتياجات قطاع الكرة علي النحو الامثل .

 ووجهت إدارة النادي الدعوة لبعض الشخصيات لحضور هذه المناسبة فيما أعدت شركة سبورتا برنامج حافل يتضمن أغنية جديدة بهذه المناسبة تحكي قصة روح الفانلة الحمراء  وكذلك فيديو يسرد تي شيرت الأهلي من بداية الإنطلاقة حتي الأن هذا فضلاً عن فقرات عديدة .


ووجه عماد وحيد عضو مجلس الادارة  ورئيس لجنة التسويق التحية للشركة  السعودية   نظرا لالتزامها الشديد بالمواصفات التى حددها الاهلى  اثناء المفاوضات  مشيرا الى ان القميص الجديد الذى يحمل اسم النادى سيكون مفاجأه للجميع وخطوة نحو وضع النادى على الساحة العالميه  واكد على ان عقد النادى مع الشركة السعودية كان الافضل من كافه النواحى حيث حصل النادى عقب تعاقده على مبلغ 350الف دولار مقدم ,  فيما توفر الشركة ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار في السنة تزيد القيمة 10 % فى السنوات التاليه .. كما أن الشركة تمنح النادى نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر، ويحصل النادى على خصما قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها فى العقد .

فيما اثنى الكابتن علاء عبد الصادق مديرقطاع الكرة  على جودة الملابس والخامات المطابقة للمواصفات العالميه , وأشار إلى أن الملابس نالت رضا الجميع ونفى أن تكون هناك أى شكاوى أو ملاحظات حول الخامات .

وأكد عبد الصادق على ان تلك الخطوة تعكس المكانه الكبيرة  للنادى الاهلى  باعتباره اول نادى يرتدى قميصا بماركة تحمل إسمه هذا فضلا عن المميزات الاخرى التى يحصل عليها النادى بموجب العقد الذى تم توقيعه مع الشركة.

هذا ورصدت الشركة السعودية مكافآت مالية للفريق الأول حال فوزه بالبطولات  أثناء التعاقد المبرم بين الطرفين ، وجاءت المكافأت على النحو التالى 120  ألف دولار عند الفوز بدورى أبطال أفريقياو60ألف دولار عند الحصول على المركز الثانى بدورى أبطال أفريقيا و75 ألف دولار عند الحصول على بطولة الكونفدراليه و30ألف دولار عند الحصول على كأس السوبر الإفريقى،و200ألف دولار عند الحصول على بطولة كأس العالم للأندية و150ألف دولار للمركز الثانى و 100 ألف دولار للمركز الثالث و 50 ألف دولار للمركز الرابع فى بطولة العالم للأندية و50ألف دولار عند الحصول على بطولة الدورى العامو30 ألف دولار عند الحصول على كأس مصرو15 ألف دولار عند الحصول على السوبر المصرى   و40 ألف دولار عند الحصول على البطولة العربية و20 ألف دولار عند الحصول على السوبر العربى .

تعليقات