فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتفوق في كل شيء على الجيش ويتقدم بهدفين

الأحد 10 مايو 2015, 19:16 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط مباراته الأول أمام طلائع الجيش بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد في المباراة الهامة التي جرت بين الطرفين في الدوري العام.

 

بدأت المباراة سريعة من قبل النادي الأهلي، وظهر ثبات التشكيل جيداً على الصفوف حيث كانت متناغمة ورائعة على الصعيد الهجومي للأهلي منذ الدقائق الأولى.

كان الاعتماد الكبير على تريزيجيه في الناحية اليسرى بالدقائق الأولى، ولكن مصيدة التسلل من قبل الجيش حجمت اللاعب من الإنطلاق للأمام بقوة.

من كرة رائعة وهجمة سريعة كتالونية للنادي الأهلي عن طريق مؤمن زكريا استطاع عبدالله السعيد وضع الهدف الأول من إنفراد بالدقيقة الـ5 ليضعها على يمين محمد بسام حارس الجيش بروعة كبيرة.

حاول الجيش الانتفاضة على الأهلي ولكن الدفاعات المحكمة من قبل المارد الأحمر حالت دون إتمام أية كرات لصالح الفريق الخصم.

انقذ المدافع شريف حازم هدفاً مؤكداً في 12 ليخرج كرة من على خط المرمى كاد أوسو كونان أن يحرزها في مرمى إكرامي وقت خروجه.

أضاع مؤمن زكريا هدف آخر في ق 13 بعدما إنطلق ووضع الكرة على يمين بسام لتمر بجوار القائم بشكل مثير للغاية لتشتعل المباراة بمعنى الكلمة.

حاول الأهلي إدراك الهدف الثاني عبر اللعب بقوة وتركيز واستغلال للجمل التكتيكية، ولكن التكتلات أمام منطقة العمليات من قبل طلائع الجيش ساهم في إبعاد الكرة عن المرمى.

استطاع الأهلي إدراك الهدف الثاني عن طريق محمود حسن "تريزيجيه" في ق 21 جاءت من كرة رائعة عن طريق صبري رحيل ليضعها الموهوب بدون تردد قوية في سقف المرمى.

استمر ضغط الأهلي في وسط ملعب الطلائع، وحصل الأهلي على العديد من الركلات الثابتة والركنية التي استغلها أبناء صالح سليم على أكمل وجه في تهديد مرمى بسام حتى الـق 30.

سدد باسم علي كرة مباغتة في ق 40 بعد هجوم متواصل من قبل النادي الأهلي على مرمى الجيش، ليحاول الأخير المحافظة على ماء الوجه بالهجوم من وقت لآخر.

حاول الأهلي الوصول إلى المرمى للمرة الثالثة، ولكن صافرة نور الدين حالت دون إتمام المهمة الأهلاوية لينتهي شوط المباراة الأول الرائع بهدفين دون رد لصالح المارد الأحمر.

تعليقات