وجهة نظر: التحفظ على أموال رمضان صبحي!!

الخميس 14 مايو 2015, 15:32 كتب : شـــادي ألمــاظ

مضمون عنوان المقال "غير حقيقي" لكن بالفعل نجى رمضان صبحي لاعب الأهلي الصاعد من أزمة ومشكلة ضخمة ليس في وقتها اطلاقاً.

 

صبحي كان يريد اظهار قميص يحمل شعار "أبو تريكة خط أحمر" أمام الكاميرات عقب تسجيله هدف المكسب في لقاء الداخلية ، في إشارة إلى تضامنه مع الماجيكو محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني بعد صدور قرار بالتحفظ على أمواله.

الأهلي بالوقت الحالي لا يتحمل أي أزمة تخرجه عن تركيزه ، الفريق يقاتل ويرمم جراحه على الصعيدين المحلي والأفريقي ، واذا خرج عن هذا التركيز وقام بالانشغال هنا وهنا بأمور جانبية سنتأخر كثيراً.

ماذا لو كان استغل اتحاد الكرة الموقف وأصدر عقوبة على رمضان صبحي سواء بالإيقاف أو الغرامة .. هل يتحمل الفريق غيابات في هذا التوقيت ببطولة الدوري الممتاز؟! بالتأكيد لا وألف لا.

لماذا ترك وائل جمعة وعلاء عبد الصادق لاعب الأهلي صاحب الـ18 عاماً يرتدي القميص وينزل به الملعب من الأساس ولماذا لم يتدخل الكباتن غالي وإكرامي ومتعب لمنعه من ارتداء القميص ويحذروه بشده؟! وأن كان ليس لديهم معرفة بذلك الأمر فسيكون ذلك أزمة أكبر للأسف؟!

ماذا لو استغلت وسائل الإعلام للواقعة وقامت بتضخيمها ونشر العديد من الشائعات بشأنها لتعطيل انطلاقة الفريق مثل دعم صبحي للإر... أو التحفظ على أمواله مثل مع فعل أحد الصحفيين الكبار بربطه بين علاقة الصدقة بين تريكة وصلاح في نشر تفاهات ليس لها أساس من الصحة؟!. هل يتحمل الأهلي ذلك في هذا التوقيت الصعب.

واقعة "أحمد عبد الظاهر" مازالت في الذاكرة وعانى منها الأهلي كثيراً ، وعانى منها اللاعب كثيراً وبالوقت الحالي لا يحتاج الأهلي الدخول في متاهات أو أمور جانبية لن تحقق له أي تقدم أو ربح أو فائدة.

في حالة اكتمال واقعة رفع "صبحي" للقميص فهي واقعة أرى انها بسيطة من الأساس ولا تحتمل حدوث أي ضجة ولكن العصر الذي نعيشه من اتهامات متواصلة بين جميع الأطراف وتجريح وتطاول وشتائم وتخوين هو السبب وهو المشكلة في حد ذاتها فاصبح كل طرف يتصيد للأخر وينتظر وقوعه بدون أحترام أو أدب أو أحترام لوجهة نظر الآخر أو مواقفه ولذك الابتعاد تماماً هو الحل الأفضل!.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات