قصف جبهة [ الابن وأبوه] .. الاستفسارات التي تحرجهم ولا يستطيعوا الإجابة عليها؟!

الأربعاء 20 مايو 2015, 16:22 كتب : شـــادي ألمــاظ

يدعي الجهل وعدم المعرفة.. أم أن معرفته بكرة القدم وبتاريخ فريقه ومنافسه انطقت منذ 26 مباراة فقط ببطولة الدوري هذا الموسم؟!.

 

خرج علينا "الابن وأبوه" في الفضائيات وبتصريحات صحفية يتعجبون من حصول الأهلي نادي القرن في أفريقيا على قيمة أكبر من التي حصل عليها الزمالك!!. بعيداً عن رد "انت مالك"؟! .. من الممكن أن نرد على "الابن وأبوه" ببعض الأسئلة التي قد تحرج برزنتيشن من توجيهها له.

وتعاقد الأهلي مع برزنتيشن لتسويق مبارياته لمدة 3 سنوات مقابل 120 مليون جنيه ، مما يعني حصول الأهلي على 40 مليون جنيه سنوياً قيمة تسويق مبارياته.

وعلى الناحية الآخرى ، كان الزمالك تعاقد مع برزنتيشن في بداية الموسم مقابل 85 مليون جنيه في 4 سنوات مما يعني حصول الزمالك في الموسم الواحد على ما يقرب من 21 مليون جنيه لتسويق مبارياته.

المضحك أن في طريقة حديث الإبن وأبوه تشعر كأنهم مصدقين أنفسهم بما يرددوه ، ويتخذ هذه الحجة المؤقتة سنداً له في ما يردده "الزمالك متصدر للدوري ويمتلك أفضل نجوم بمصر في حين يتواجد الأهلي بالمركز الثالث"!!..

ما هذا التكبر والغرور الغير مبرر؟!! على الرغم من عدم انتهاء بطولة الدوري حتى الآن ، وعلى الرغم من أن الزمالك هو أكثر الأندية استفادة من التحكيم ، اتذكر في هذه اللحظة التي اكتب بها هذا المقال حصول الأبيض على ضربة جزاء وهمية اهدته الـ3 نقاط في لقاء سموحة ، وضربة جزاء وهمية آخرى في لقاء المقاصة سهلت من مهمة الحصول على النقاط الـ3 ، بالإضافة إلى 3 نقاط آخرى في لقاء الزمالك أمام المصري حيث لم يحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة للمصري بنسبة 100%.

يجب أن ترد برزنتيشن بالتاريخ والوقائع وتقوم بتوجيه بعض الاستفسارات للابن وأبوه ، وفي حالة الرد يتم تسوية قيمة العقدين معاً!!:

..الأهلي حقق بطولة الدوري 37 مرة وبطولة كأس مصر 35 مرة؟! .. على الناحية الآخرى كم عدد بطولات الزمالك المحلية؟!.. أو سؤال آخر متى آخر مرة حقق بها الزمالك الفوز ببطولة الدوري؟!

..الأهلي حقق دوري أبطال أفريقيا 8 مرات ؟ .. كم عدد بطولات الزمالك؟ .. أو سؤال آخر متى آخر مرة حقق بها الزمالك الفوز بدوري أبطال أفريقيا؟!

..الأهلي شارك في مونديال الأندية 5 مرات؟.. كم عدد مشاركات الزمالك؟! .. أو هل حقق الأبيض بطولة برونزية من قبل خلال مشاركته؟! .. يرد رئيس الأبيض بالقانون قائلاً "السؤال ليس صحيح فالزمالك لم يحصل على دوري الأبطال في نسخته الحديثه حتى يشارك في مونديال الأندية ، وعندما حصل على نسخة من 13 سنة تم إلغاء كأس العالم للأندية"!.

..متى آخر مرة حقق بها الزمالك الفوز على الأهلي؟ .. أو سؤال آخر الزمالك بوجود مجلسه الجديد وصفقاته الجديدة تقابل مع الأهلي 3 مرات لماذا ايضا خسر مرتين وتعادل الفريقين مرة واحدة كانت ايضا الأفضلية خلالها للمارد الأحمر؟!!.. أين التفوق؟!

..كم مرة حقق الأهلي بطولة السوبر الأفريقي ؟ الإجابة 6 مرات ، وقد يكون الزمالك معذور في الرد على هذا السؤال حيث المشاركة في هذه البطولة يجب أن يكون فائز بدوري الأبطال أو الكونفيدرالية.

..من أول فريق بمصر يحصل على الكونفيدرالية التي يشارك الزمالك بها الآن وخسر بها مبارته الآخيرة أمام فريق يدعى سانجا الكونغولي؟!.

كلمة آخيرة: أحترم بكل تأكيد جمهور الزمالك ، ولكن يجب الرد على هذا الشخص بهذه الطريقه ، فالفارق الكبير في قيمة العقدين يرجع إلى البطولات والألقاب وحتى المقارنة لا تصح أن تحدث بين الجانبين في ظل هذه الأرقام.. ولكن أن يختصر أحد الأطرف كل ذلك التاريخ بتصدره المؤقت لبطولة الدوري فهذا هو قمة الكوميديا.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات